ولمعالجة ذلك يمكن علاجها باستخدام الكريمات الموضعية مثل كريم فيتامين (A) يومياً ولعدة اسابيع ويمكن كذلك علاجها بواسطة التبريد باستخدام النتروجين السائل بين كل جلسة وأخرى حوالي اسبوعين ولعدة جلسات أو اللجوء إلى استخدام ليزر الأوعية الدموية حيث أثبتت الدراسات جدوى الليزر في علاج الثآليل. الثآليل التناسلية علاج القولون. ويتم اختيار هذه العلاجات بحسب توفر ونوعية بشرة المصاب. وفي السنوات الأخيرة أثبتت الدراسات فعالية كريم (Imiquimod) وفي حالة الثآليل المسطحة حيث يوضع على سطح الثآليل 3 مرات في الاسبوع ولعدة اسابيع للحصول على نتائج مرضية بإذن الله. وحمة دموية
طفلي عمره 4 أشهر وعنده وحمة دموية في الكتف هل تنصح بعلاجها ؟
الوحمات الدموية تظهر في العديد من الرضع عند ولادتهم أو بعد مرور بضعة أسابيع من الولادة بلون بني أو أحمر. وليس هناك سبب معروف لظهورها وليس لها علاقة بأي شيء ممكن أن يحدث للأم أثناء الحمل وهذه الوحمات قد تظهر في أي مكان من الجسم وتنقسم الى قسمين سطحي وعميق وعادة يبدأ نموها خلال الأسابيع الستة من العمر ويستمر لحوالي سنة ثم تبدأ بالتحول إلى اللون الأبيض وحوالي 50٪ من الوحمات الدموية تصبح مسطحة عند عمر 5 سنوات ويختفي العديد منها ولكنها قد تترك في الغالب علامة بسيطة.
الثآليل التناسلية علاج الزكام
اخبرتني عنه وطلبت مني ان اراجع كل موضوع
فيه فهي ليست كثيره وخاصه فيما يتعلق بالاصابه واختفاء الثاليل بالعلاج الخارجي لا
يعني التعافي بل يجب ان يعالج من الداخل للخارج ويجب التخلص من الفيروس بشكل قاطع
ونهائي, زما شجعها اكثر القصص المنشوره عبر الموقع –لم يخطر وقتها ولا في الاحلام
ان قصتي ساقوم انا بكتابتها ونشرها عبر الموقع-. بحث كثيرا في هذا الامر وخاصه اللغة
الانجليزيه التي اجيدها ووجدت ان معظم المواقع –البروفشنال- تقول بنفس هذا الكلام. عملت بحث اخر عن د محسن النادي وعلاجه
فتوصلت لمنتدى يعرض احد الاشخاص فيه مزايا علاج الدكتور وكانت الردود بين مؤيد
ومعارض –نحن العرب لا تتفق على شيء-. الثآليل التناسلية علاج الامساك. راجعت العلاج ووضعت المزايا التالي لعلاج
الثاليل:
-انه داخلي ولا يوجد اي شيء خارجي
-انه يخلصك من الفيروس نفسه, وبالتالي
اختفاء الثاليل
-نسبة نجاحه ممتازه مقارنه بالعلاجات
الاخرى
ومن الملاحظات عليه:
-سعره(بعد شفائي بحمد الله فهو يساوي وزنه ذهبا)
-طول فتره العلاج 3 شهور واكثر
-التعامل عبر الانترنت مع شخص لا تعرفه. كنت متخوفا من تكرار تجربة الاردن حيث ان
المادة التي كنت اضعها على الثاليل اشد الما من الكي البارد وتعمل تسلخات لما حول
الثاليل ايضا.
عزمت امرى بعد ان استخرت ربي وشرح صدري
للعلاج... وتحدثت مع الدكتور... بعد ان شرحت له الامر قال الافضل ان نتواصل عبر
الواتسب اب وارسل لى مجموعه اسئله عامه وطلب صور للثاليل التي عندي وقد جاوبته
بالكامل وبالتفصيل عما حدث معي منذ البدايه وللان, والذي استعدني انه تجاوب مع
جميع ما سئلته عنه بالتفصيل واخبرته انني سافكر وارد عليه فقال لي –نسال الله ان
نكون سببا في شفاء حالتكم – عندها قررت ان اشتري العلاج مهما كانت النتائج. بالفعل حولت المبلغ وتم ارسال العلاج الى
عنواني واستلمت منه 3 غرشات-عبوات زجاجيه- اضافه الى 20 حبة اعشاب 10 اخضر و 10
ابيض. كانت البدايه صعبه لي حيث التعليمات تنص
على ترك القهوة والدخان فاخبرت الدكتور فشدد على القهوة وقال خفف التدخين... فقلت
لعلها فاتحه خير وعزمت ترك التدخين ايضا وهذا
ما حصل. مرّ شهران... وبلا ادنى نتائج بالعكس كبرت, انتفخت
الثاليل... وزاد عددها عند زوجتي وعندي ايضا ظهرت ثاليل جديده بعد ان كان عندي لا شيء... صراحه اهتزت ثقتي
بالعلاج وبما اتناول, فمن المفروض ان اخف لا ان يظهر وينتشر بهذا الشكل. الثآليل التناسلية علاج الزكام. راسلت الدكتور واخبرته بالامر ولن انسى
كلامه لي.. بدل ان تزعل مفروض تفرح وتصلي ركعتي شكر لله لان ظهور ثاليل جديده يعني
امرين ان جسمكم استجاب للعلاج وان الاصابات الداخليه وهي الاخطر بلشت تخرج منكم... ولا تقلق من الامر... اصبر... وفقط تابع على العلاج, رغم سخصي الا انه استوعبني
وكلما اصابني الاحباط من العلاج شجعني وقال انا معاك خطوة بخطوة.
الثآليل التناسلية علاج الامساك
الخل يمكن للشخص المصاب أن يقوم باستخدام الخل من أجل علاج المنطقة المصابة بالثالول. قشر الموز الداخلي حيث يقوم الشخص باستخدام قشر الموز الداخلي وضع القشرة الموز بلاصق طبي على الثالول طوال فترة الليل وعند الصباح يتم رفع اللاصق منها ويتم تكرار الشئ لعدة مرات حتى يتم التخلص من الثالول بشكل نهائي. حبوب الخروع حيث يقوم الشخص المصاب بطحن هذه الحبوب ومن ثم وضع هذه الحبوب على مكان الثالول لمدة معنية من أجل التخلص من هذا الثالول بشكل نهائي. العسل حيث يكون له فاعلية كبيرة في عملية إزالة الثاليل ويمكن وضع كمية من العسل لمدة ساعة تقربيا من أجل التخلص من الثاليل ويمكن تكرار العملية لعدة مرات حتى تنتهي هذه المشكلة بشكل نهائي. الثوم والبصل يعتبر الثوم والبصل علاج فعال جدا في عملية معالجة والتخلص من الثالول ويمكن وضع شرائح بصل وثوم على مكان المصاب به الثالول والتخلص منه بشكل نهائي. بالصور.. قصتي مع الثاليل التناسليه بلا رتوش وكما حصلت. الحلبة يمكن للشخص المصاب الحلبة وزيت الخروع حيث يكون له أثر كبير في التخلص من الثالول بشكل نهائي حتي يتم علاج الثالول. استخدام العديد الأعشاب منها هلاك الصبار أو زيت شجرة الزيت أو زيت القرنفل ويمكن وضعها على الثالول لعدة مرات حتى يتم علاج الثالول بالشكل النهائي.
استخدام العسل مع الحبة السوداء حيث يتم طحن الحبة السوداء بشكل ناعم وخلطها مع العسل بشكل جيد وبعد ذلك يتم وضع شئ بسيط من العسل المخلوط بالحبة السوداء على الثالول طوال فترة الليل حيث تتكرر هذه العلمية لعدة مرات وبعد ذلك يتم التخلص من الثالول بالطريقة النهائية. مكون واحد يخفى الثآليل نهائياً بالفيديو من هنا
الثآليل التناسلية علاج القولون
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حسين حفظه الله. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
فإذا كان التشخيص صحيحا، وأن ما تعاني منه هو الثآليل الذكرية، أو السنط التناسلي، وليس شيئا آخر، فهذه الثآليل أيضا لها أسماء غير طبية كثيرة، منها: الثواليل، والصنت، والثآليل الجنسية، وغيرها، والاسم الطبي العام لها هو: Varruca Vulgaris أو Warts، والتي تصيب الأجهزة التناسلية في الرجل أو المرأة تسمى: Genital Warts. Genital warts أو الثآليل الذكرية هي إصابة بنوع معين من أنواع الفيروسات يتكاثر، وعندما يتجمع يعطي في الأخير صورة مثل نبتة القرنبيط (الزهرة)، وكلما كان الوسط الذي ينمو فيه الفيروس رطبا (مثل المنطقة التناسلية) فالتكاثر يكون أسرع، ويبتدأ بحبة واحدة، ثم يتكاثر إلى مجموعات وأفراد.
زيادة تعرق الإبطين
أعاني من زيادة التعرق في الإبطين كيف يمكن علاجها حيث أنها تسبب لي إحراجاً شديداً وشكرا لكم ؟
زيادة التعرق تسبب الكثير من الحرج للعديد من الناس وقد يكون في جزء من الجسم مثل منطقه الابطين والفخذين وراحه اليد وباطن القدم ومعظم الحالات تكون الإصابة غير معروفة. وهناك الكثير من مخففات العرق الموجودة في الصيدليات والاسواق وتكون على هيئة بخاخات وكريمات ومسحات ويفضل استخدام الكريمات ووضعها على جميع المنطقة واستخدامها قبل النوم حيث لايكون هناك تعرق خلال النوم وبذلك تستطيع هذه المركبات سد فتحات العرق على الجلد وينصح كذلك استخدامها يوميا لمدة 10 أيام ثم بعد ذلك 3 مرات أسبوعياً. كيفية علاج الثآليل التناسلية - موقع الاستشارات - إسلام ويب. وتساعد مزيلات العرق على تخفيف العرق بنسبة قد تصل الى 30% وقد تسبب هذه المزيلات الحساسية الجلدية لبعض المرضى. وتعبر حقن البوتكس من أكثر الطرق فعالية للتخفيف من التعرق وتستمر فاعليتها لمدة6 - 8 أشهر ويحتاج المصاب إلى إعادة حقنها ويمكن أن يلاحظ المريض نتائج هذه الحقن بعد 6 أيام من حقنها وتستغرق مدة العملية حوالي 15 دقيقة. وتعتبر من العلاجات الآمنة. الثآليل المنبسطة
عندي بثور في الوجه وتم تشخيصها على أنها ثآليل منبسطة كيف يمكن علاجها ؟
الثآليل عبارة عن مرض جلدي فيروسي يصيب مناطق مختلفة من الجسم ويظهر بأشكال مختلفة ومن هذه الاشكال الثآليل المنبسطة التي تصيب الأطفال غالباً وتظهر بشكل مبثور صغيرة بقطر 1 - 2 ملم بلون الجلد على الوجه والعنق والذراعين.
استعرضت الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، مقال « لحظة صدق » للكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح مدير تحرير جريدة الأخبار ورئيس شبكة قنوات «صدي البلد» تحت عنوان «اللهم تقبل صيامنا». وقالت إلهام أبو الفتح في مقالها: «كل عام وأنتم بخير.. بدأ أمس أول أيام شهر رمضان المبارك.. واذ قال ابراهيم ربي اجعل هذا البلد امن. شهر الخير والبركة والمغفرة والرحمة.. ومع بداية الشهر الكريم ؛ أدعو الله أن تصفو فيه النفوس، وتسمو أخلاقنا، وأن تجعلنا ممن يصدقون فى أقوالهم، وأن ترقق قلوبنا، وتطهر أعمالنا، وتزيد من أرزاقنا، وتُمحى ذنوبنا، وتفرج عنا كروبنا، وتزيل همومنا.
ربي اجعل هذا البلد امن
إلهام أبو الفتح تكتب: حالف بربي أرفع راية بلادي.. فيديو
ربي اجعل هذا البلد امنا وارزق اهله
والتعريف في { البلد} تعريف العهد لأنه معهود الحضور. و { البلد} بدل من اسم الإشارة. وحكاية دعائه بدون بيان البلد إبهام يرد بعده البيان بقوله: { عند بيتك المحرم} [ سورة إبراهيم: 37] ، أو هو حَوالة على ما في علم العرب من أنه مكة. وقد مضى في سورة البقرة تفسير نظيره. والتعريف هنا للعهد ، والتنكير في آية البقرة تنكير النوعية ، فهنا دَعَا للبلد بأن يكون آمنا ، وفي آية سورة البقرة دَعَا لِمشار إليه أن يجعله الله من نوع البلاد الآمنة ، فمآل المفادين متحد. رَبِّ اجْعَلْ هَذَا الْبَلَدَ آمِنًا .. دعوة مباركة من نبي الله إبراهيم للبلد الحرام. { واجنبني} أمر من الثلاثي المجرد ، يقال: جنبه الشيء ، إذا جعله جانباً عنه ، أي باعده عنه ، وهي لغة أهل نجد. وأهلُ الحجاز يقولون: جنبه بالتضعيف أو أجنبه بالهمز. وجاء القرآن هنا بلغة أهل نجد لأنها أخف. وأراد ببنيه أبناء صلبه ، وهم يومئذٍ إسماعيل وإسحاق ، فهو من استعمال الجمع في التثنية ، أو أراد جميع نسله تعميماً في الخير فاستجيب له في البعض. والأصنام: جمع صنم ، وهو صورة أو حجارة أو بناء يتخذ معبوداً ويُدعى إلهاً. وأراد إبراهيم عليه السلام مثل ودَ وسواععٍ ويغوثَ ويعوقَ ونَسْرٍ ، أصنام قوم نوح. ومثل الأصنام التي عبدها قوم إبراهيم.
واذ قال ابراهيم ربي اجعل هذا البلد امن
عطف على جملة { ألم تر إلى الذين بدلوا نعمة الله كفراً} [ إبراهيم: 28] فإنهم كما بدّلوا نعمة الله كفراً أهملوا الشكر على ما بوأهم الله من النعم بإجابة دعوة أبيهم إبراهيم عليه السلام ، وبدلوا اقتداءهم بسلفهم الصالح اقتداءً بأسلافهم من أهل الضلالة ، وبدلوا دُعاء سلفهم الصالح لهم بالإنعام عليهم كفراً بمفيض تلك النّعَم. ويجوز أن تكون معطوفة على جملة { الله الذي خلق السموات والأرض} بأن انتقل من ذكر النعم العامة للناس التي يدخل تحت مِنتها أهل مكة بحكم العموم إلى ذكر النعم التي خص الله بها أهل مكة. وغير الأسلوب في الامتنان بها إلى أسلوب الحكاية عن إبراهيم لإدماج التنويه بإبراهيم عليه السلام والتعريض بذريته من المشركين. ( وإذا) اسم زمان ماض منصوب على المفعولية لفعل محذوف شائع الحذف في أمثاله ، تقديره: واذكر إذ قال إبراهيم ، زيادة في التعجيب من شأن المشركين الذي مر في قوله: { ألم تر إلى الذين بدلّوا نعمة الله كفراً} ، فموقع العبرة من الحالين واحد. و { رب} منادى محذوف منه حرف النداء. الداعي في قوله تعالى ( رب أجعل هذا البلد آمناً ) هو - ما الحل. وأصله ( ربي) ، حذفت ياء المتكلم تخفيفاً ، وهو كثير في المنادى المضاف إلى الياء. والبلد: المكان المعين من الأرض ، ويطلق على القرية.
آية (126):
*ما الفرق بين قوله تعالى (رب اجعل هذا بلداً آمناً) سورة البقرة، وقوله تعالى (رب اجعل هذا البلد آمناً) ؟
د. فاضل السامرائى:
الآية الأولى هي دعاء سيدنا ابراهيم قبل أن تكون مكة بلدا،ً فجاء بصيغة التنكير (بلداً)، أما الآية الثانية فهي دعاء سيدنا ابراهيم بعد أن أصبحت مكة بلداً معروفا،ً فجاء بصيغة التعريف في قوله (البلد). اللهم اجعل هذا البلد آمناً - صحيفة الاتحاد. *في البقرة قال (ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (126)) بضمير المفرد، وفي لقمان بالجمع (نُمَتِّعُهُمْ قَلِيلًا ثُمَّ نَضْطَرُّهُمْ إِلَى عَذَابٍ غَلِيظٍ) فما الفرق بينهما؟( د. فاضل السامرائى)
حتى نفهم المسألة نقرأ سياق آية البقرة؛ لأن السياق هو الذي يوضح (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُم بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ قَالَ وَمَن كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلاً ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (126)) فآية البقرة في مكة (رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَدًا آمِنًا)، وقبل أن توجد مكة، ولما قال (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَـذَا الْبَلَدَ آمِنًا (35) إبراهيم) كان هذا بعد البناء، بعد أن صارت بلداً.