مولينكس محضرة طعام، 1100 واط، 6 سرعات، فضي - اكسترا السعودية
مولينكس محضرة طعام ملوث
قم بإعداد كرات اللحم الطازجة أو التارتار أو البرغر في المنزل! تحتوي مفرمة اللحم على شبكتين من الفولاذ المقاوم للصدأ لأنواع مختلفة من التحضير (فرم متوسط وخشن). إن الشفرة تعمل على الشحذ الذاتي لتحقيق أفضل النتائج. محضرة طعام مولينكس. لوحة التحكم
يدوي
مؤقت
لا
اللون
فضي بريميام
رؤية خلال الزجاج
نعم
صنع فى
الصين
لوازم كهربائية
1100وات
عدد الشفرات
النبض / الذبذبة
الألياف الدقيقة
الالومنيوم
متعددة الوظائف
إطفاء تلقائي
برامج
عدد الوظائف/المهام
متعدد
عدد السرعات
6
السعة
لتر
8 لتر العصائر والوصفات المثالية في متناول اليد، للحصول على وصفات لا نهاية لها لإرضاء أي شغف، استمتع بالعصائر الطازجة لك ولعائلتك. مثالية للوصفات اليومية
توفر سعة الدورق الكبيرة التي تبلغ 2. 4 لتر الكمية المثالية لإعداد الوصفات بدفعة واحدة على جميع الوصفات العائلية اليومية. لوحة التحكم يدوي المواد بلاستيك رؤية خلال الزجاج نعم عدد الوظائف/المهام 25 رقم الموديل FP247127 رقم المنتج 100071791
عائشة تنزل الى العالم السفلي - نور الماروم - YouTube
عائشة تنزل الى العالم السفلي - نور الماروم - Youtube
جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة. تاريخ النشر:
2014
عدد الصفحات:
232 صفحة
نبذة عن الكتاب
"في ""عائشة تنزل إلى العالم السفلي"" إضافة فلسفية أرادت ""بثينة العيسى"" من خلالها أن تشير إلى علاقة التلازم بين الحياة والموت، والعالم الدنيوي والأُخروي، في نظرة مغايرة نحو الزمن. هي حكاية أم فقدت ابنها فأرادت الاحتفاظ بذكراه حية بعد أن مات ميتة مأساوية. ما من شيء أكثر إيلاماً من فقدان شخص حبيب، وما من شيء أفظع من الاضمحلال التدريجي لذكراه، فكيف إذا كان الموت غرقاً وأمام العين. كتاب في 3 دقائق حلقة "3" عائشة تنزل الى العالم السفلي - YouTube. بعد الموت المأساوي لطفلها، ترفض الأم القبول بفكرة الحياة من بعده، فتقرر النزول إلى العالم السفلي عبر الكتابة. وفي طريقها إلى دخول العالم السفلي عليها المرور عبر سبع بوابات وها هي الآن تعبر البوابة السابعة، على عتبة الرحيل الأخيرة ترى العدم يبرق ويشع ويمتص روحها، ولكن، هناك شرط لدخول هذا العالم، أن تخلع عنها جرحها الصريح – ولدها وذكراه.. فهل تستطيع الأم أن تكون خارج هذا الجرح؟
""أي عائشة (لقد صيغت قوانين العالم الأسفل بعناية واكتمال، فلا تناقشي يا عائشة شعائر العالم الأسفل) ولدك هو ألمك، ألمكِ هو أنتِ. الجرح بات له وجهك واسمك ولهاث أنفاسك، لا يعرف الناظر إليك أين يبتدئ جرحك وأين تنتهي صرختك.
كتاب في 3 دقائق حلقة &Quot;3&Quot; عائشة تنزل الى العالم السفلي - Youtube
بُثينة " ليست فقط لا تُكرّر قصص السّوق الخليجيّة، بل حتّى قصصها هي.. لا تتكرّر. كانت الرّواية واحدة من مجموعة الكتب التي كانت معي خلال فترة تواجدي في أمريكا. وضعتُ يومًا صورة للصّديقات أستشيرهنّ في أيّ الكتب أبدأ. أجمعَ الأغلب على أنْ أُبقي هذه الرواية في الأخير بسبب كميّة الحزن فيها، وأضفنَ بأنّها ستؤثّر عليّ وعلى نفسيّتي سلبًا أيضًا. بعد قراءتي لها.. اكتشفتُ أن ذلك يعتمد على مدى انسجام كلٍّ منّا مع الرواية وبطلها. إذْ أنّي في الوقتِ التّي أقفلِ فيه روايةً / حكايةً مّا، أنسى الأحداث والأفراد فيها D: ومن هنـا أنوّه.. إنْ كنت ممن يتأثّر وينسجم مع الرواية ويعتقد بأنّه فردٌ منها، فقد تؤثّر فيك بشكلٍ سلبي! :$
اقتباساتي من الكتاب:
" تبدو الكتابة وكأنها الشيءُ الوحيد الذي أستطيع فعله. عائشة تنزل الى العالم السفلي - نور الماروم - YouTube. أريد أن أضع نقطةً أخيرة في السطر الأخير، قبل أن يبتلعني الغياب. " " الكلمة كائنٌ هشّ ومتهافت، إنها تشبهني. أنا.. في أيامي الأخيرة، أريد أن أشبهني بقدر ما أستطيع. " " لون الحياة أسودٌ مشعّ، ومعناها الوحيد هو الموت. بمجرد ما أدركت ذلك، أعني: لون الحياة ومعناها، صار جسدي يستجيب لحقيقته الوحيدة: حقيقة الفنــاء. " " هذه كتابة مودّع، ولكنّها ليست وصية.
(Author)
بثينة العيسى
KWD
2. 750
أنا عائشة. سأموتُ خلال سبعةِ أيّام. وحتى ذلك الحين قرّرتُ أن أكتب. لا أعرف كيف يفترض بالكتابة أن تبدأ، الأرجح من مكانٍ كهذا.. حيث يورقُ كلّ شيءٍ بالشك. تبدو الكتابة وكأنّها الشيءُ الوحيدُ الذي أستطيع فعله. أريدُ أن أضع نقطةً أخيرة في السّطر الأخير، قبل أن يبتلعني الغياب. لقد قررتُ أن تكون أيامي الأخيرة على هذه الشاكلة. أقصد: على شاكلة الكتابة. الكلمةُ كائنٌ هشٌ ومتهافت، إنها تشبهني. وأنا.. في أيامي الأخيرة، أريد أن أشبهني بقدر ما أستطيع. إنني أفعلُ ذلك من أجلي. هذه الأوراق، هذه الكتابة، هذا الجرحُ: لي أنا. هذه الكتابة ليست توثيقاً لحياتي. ما فات لم يكن جديراً بالاهتمام، كل شيءٍ سبق وانتهى، وهذه الكتابة لا تفضي إلى مكان، ولا أعتقد بأنني قد عشتُ حياةً تستحق أن تؤرّخ. إنني أكتبُ لكي أكون واضحةً معي، وحيدةً معي، مليئة بي. هذه الكتابة لا تداوي، بل تُميت. الموتُ جيّد، وأنا أريده من كلّ قلبي.