شاهد المزيد…
صفحة مطعم بيت المأكولات الايرانية (شايه): حاصل على 68 علامة من 148 صوت أوصاف: مشويات, شاورما ايرانية, ايراني, شاورما شاهد المزيد…
مطعم بيت المأكولات الإيرانيه (شايه) – جدة – شخمطه!! بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. أقدم لكم تقرير عن زيارتي لمطعم. شـــايــــه " بيت المأكولات الإيرانية ". صور من خارج … شاهد المزيد…
الذ حمص ممكن تذوقونه بحياتكم عندهم???????????? + ورق عنب???????? + وتبولتهم بعد طعمها فررش ورطبه مو ناشفة????????. ABDUSALAM ♍️ November 7, 2014. أفضل شاورما في نظري ممكن تآكلها الرياض. الحمص وساندويشات كباب اللحم … شاهد المزيد…
معلومات عن مطعم بيت المأكولات الايرانية شايه فرع الدائري الشرقي تحتوي هذه الصفحة على عناوين وارقام وموقع الخدمة – في حال وجود اي خطأ بالمعلومات الرجاء ابلاغنا لتحديث المعلومات من خلال رز التبليغ عن خطأ, في حال لديك … شاهد المزيد…
موضوع: مطعم بيت المأكولات الإيرانيه (شايه) – جدة الأحد يونيو 07, 2009 1:55 pm. بسم الله الرحمن الرحيم. مطعم شايه في جدة ( الاسعار+ المنيو+ الموقع ) - كافيهات و مطاعم السعودية. أقدم لكم تقرير منقول عن مطعم. شـــايــــه " بيت المأكولات … شاهد المزيد…
مطعم شايه للمأكولات الايرانية.
مطعم شايه جدة تغلق
مطعم شايه في جدة من المطاعم الجميلة والواسعة والطعام متنوع بأسعار مناسبة جدا والعاملين جيدين والخدمة سريعة
الأسم: مطعم شايه في جدة
التصنيف: عائلات | افراد
النوع: مطعم
الاسعار: متوسطة
الاطفال: يوجد
الموسيقى: يوجد
أوقات العمل: ، ٤:٠٠م–١٢:٠٠ص
الموقع الاكتروني: للدخول على الموقع الالكتروني لمطعم ادخل هنا
عنوان مطعم شايه في جدة
شارع طريق الكورنيش، الشاطئ، حي الشاطئ، جدة 23412، 23412، المملكة العربية السعودية
رقم مطعم شايه في جدة
+966533173355
مطعم شايه للمأكولات الايرانية. افضل ما فيه هو الرز مع كباب الدجاج. الرز تصليحه على الطريقة الايرانية فانصح به بشدة اذا كنت تريد تحب الرز مع الكباب فهو افضل مطعم ذقت عنده كباب الدجاج مع الرز الابيض. فتقيمي لهذا الطبق هو 5/5. الشيء الذي لم يعجبني هو الشاورما دجاج. للاسف فيه شحم، لكن الدجاج مستوي والصوص الموجود في الدجاج كميته وسط وطعمه عادي. مطعم شايه الإيراني بجدة - منتديات بورصات. اقيم الشاورما ب 1/5. التبولة حلوة وواضعين فيها دارسين وليس
من العادة اجد احد يضع دارسين لكن طعمها لذيذ، اعطيها هنا 4/5. الحمص عادي لم يضع فيها حاجة تميز الصحن فمن ناحية الشكل يعني، والطعم عادي، ويأتي معها خبز، اقيمها هنا 3/5.
مطعم شايه جدة و الرياض
ذقت مشروب المانجو طعمه لذيذ كعادة المشروبات لكن في مطعم كهذا كان الافضل يضع العصير في كأس مع منظر لائق فلاحظت عدم اهتمام بالمنظر في العصير فوضعوه في كأس بلاستيك. بشكل عام لا يوجد اهتمام لبعض الاطباق والعصير، فقط طبق واحد وهو
شاورما عربي اقل من المتوقع. تعامل الموظفين رائع، بعضهم مصريين وهنود وجنسيات اخرى. مطعم أصيل جدة -. واضح ان المحل اغلق الدور العلوي الخاص بقسم العائلات ربما بسبب ازمة كورونا، فيما يخص دورات المياه فحمام الرجال سيء، المغاسل عادية، ولكن يجب الاهتمام بالرائحة في المغاسل والحمامات والاهتمام بنظافتها. شكل المطعم كخارجي اقيمه 4/5. اسعاره جداً مميزة على الخدمة التي تلقيتها. افضل اطباق المطعم
مطعم شيك جدا مستوي متقدم لوجبات الغذاء والعشاء فخم جدا مشويات ولحوم طازجه خدمه جيده جدا علي اعلي مستوي يليق بالموقع الموجود فيه
تقارير المتابعين
التقرير الاول
للامانه تقيمي للمطعم ممتاز من ناحية الطعم انا جربت كثير طلبات لاكثر من ٦ سنوات عميل عندهم المشاوي و الساندوتشات ممتازه بالنسبه ليا الماهي السمك والكباب دجاج او لحم والشورما والعصائر عجبني الاصفهاني جددا ممتاز بس اتمنى يتم عمل عروض وتخفيضات في الاسعار لانها نوعا ما مرتفعه
بشرى سارة
لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون
حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب
وقد تم نشر
400, 000
ألف موضوع
3, 500, 000
مليون مشاركة وأكثر من
10, 000, 000
مليون صورة ما يقرب من
30, 000
ألف GB من المرفقات
وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون
للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.
إنجاح الحاجة شرح سنن ابن ماجه، للشيخ عبد الغني الدهلوي. حاشية على سنن ابن ماجه، ومعها من إنجاح الحاجة، وشرح السيوطي، للشيخ الفخر الحسن الكنكوهي. مفتاح الحاجة بشرح سنن ابن ماجه، وهي حاشية مكتوبة على هوامش كتاب سنن ابن ماجه، للشيخ محمد العلوي. رأي العلماء في سنن ابن ماجه
أثنى العلماء على كتاب السنن لابن ماجه، فابن كثير اعتبر جهد ابن ماجه في كتابه دليلاً على علمه الواسع، وعلى اتباعه السنة في الأصول والفروع، ولما عُرض الكتاب على أبي زرعة قال: "أظن إن وقع هذا في أيدي الناس تعطلت هذه الجوامع، أو أكثرها"، وقد كان العلماء لا يذكرون كتب الصحيحين إلا وذكروا معه سنن ابن ماجه، وقد أثنى ابن حجر كذلك على السنن، فقال أنها جيدة، وأن فيها الكثير من الغرائب والأبواب. [١٣]
المراجع ↑ ابن ماجه، سنن ابن ماجة، تحقيق شعيب الأرناؤوط ، صفحة 7-9. بتصرّف. ↑ ابن ماجه، سنن ابن ماجه، تحقيق شعيب الأرناؤوط ، صفحة 10. بتصرّف. ↑ ابن ماجه، سسن ابن ماجه، تحقيق شعيب الأرناؤوط ، صفحة 20-21. بتصرّف. ↑ ابن ماجه، سنن ابن ماجه تحقيق شعيب الأرناؤوط ، صفحة 24. بتصرّف. ↑ ابن خلكان، وفيات الأعيان ، صفحة 279. بتصرّف. ↑ ابن ماجه، سنن ابن ماجه ، صفحة 25.
سنن ابن ماجه
بتصرّف. ↑ شمس الدين الذهبي، سير اعلام النبلاء ، صفحة 279. بتصرّف. ^ أ ب "المناهج الخاصة للمحدثين - منهج الإمام ابن ماجه" ، إسلام ويب ، اطّلع عليه بتاريخ 7/2/2022. بتصرّف. ↑ سورة ال عمران، آية:31
^ أ ب جلال الدين السيوطي، شرح سنن ابن ماجه ، صفحة 2. بتصرّف. ↑ السيوطي وغيره من المؤلفين، شروح سنن ابن ماجة بتحقيق رائد بن صبري بن أبي علفة ، صفحة 23-22. بتصرّف. ↑ السيوطي وغيره من المؤلفين، شروح سنن ابن ماجة بتحقيق رائد بن صبري بن أبي علفة ، صفحة 40-50. بتصرّف. ↑ السيوطي وغيره من المؤلفين، شروح سنن ابن ماجة بتحقيق رائد بن صبري بن أبي علفة ، صفحة 27-26. بتصرّف.
سنن ابن ماجة الشاملة الحديثة
(شرح سنن ابن ماجه) للعلامة عبد اللطيف البغدادي المتوفى سنة 629 هـ. (ما تمس إليه الحاجة من شرح ابن ماجه) لعمر بن علي بن أحمد ابن الملقن المتوفى سنة 804 هـ. (مصباح الزجاجة على سنن ابن ماجه) لجلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد السيوطي المتوفى سنة 911 هـ. (ما تدعو إليه الحاجة على سنن ابن ماجه) لشمس الدين أبي الرضا محمد بن حسن الزبيدي الشافعي. (كفاية الحاجة في شرح ابن ماجه) وهو حاشية للسندي أبي الحسن محمد بن عبد الهادي المتوفى سنة 1138 هـ. (إهداء الديباجة بشرح سنن ابن ماجة) وهو شرح لكمال الدين محمد بن موسى الدميري المتوفى سنة 808 هـ. انتقاءات ومختصرات للكتاب [10] [ عدل]
(الغيوث الثجاجة في مختصر ابن ماجه) للشيخ شمس الدين بن عمار المصري المالكي المتوفى سنة 844 هـ. (الديباجة لتوضيح منتخب ابن ماجه) وهو شرح لمختصر شمس الدين بن عمار المصري. (منتقى من سنن ابن ماجه) لمؤلف مجهول. طبعات الكتاب [11] [ عدل]
(الطبعة الهندية) هي طبعة قديمة، طُبعت في دلهي في الهند سنة 1282 هـ. وعلى هامشها شرحان: الأول: (إنجاح الحاجة) لعبد الغني الدهلوي المدني، والثاني: (مصباح الزجاجة) للسيوطي. (الطبعة المصرية): طبعت في المطبعة العلمية بمصر، وبهامشها (حاشية السندي) سنة 1313 هـ.
كتاب سنن ابن ماجه Pdf
سنن ابن ماجه سنن ابن ماجة يا لها من مكتبة عظيمة النفع ونتمنى استمرارها أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار أضف مراجعة على "سنن ابن ماجه سنن ابن ماجة" أضف اقتباس من "سنن ابن ماجه سنن ابن ماجة" المؤلف: محمد بن يزيد بن ماجة القزويني أبو عبد الله الأقتباس هو النقل الحرفي من المصدر ولا يزيد عن عشرة أسطر قيِّم "سنن ابن ماجه سنن ابن ماجة" بلّغ عن الكتاب البلاغ تفاصيل البلاغ جاري الإعداد...
سنن ابن ماجه المكتبة الوقفية
2417 - حدثنا علي بن محمد، حدثنا أبو أسامة، عن مجالد، أنبأنا عامر، عن جابر بن عبد الله، أن رسول الله ﷺ قال ليهوديين " نشدتكما بالله الذي أنزل التوراة على موسى عليه السلام ". باب الرجلان يدعيان السلعة وليس بينهما بينة [ عدل]
2418 - حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة، حدثنا خالد بن الحارث، حدثنا سعيد بن أبي عروبة، عن قتادة، عن خلاس، عن أبي رافع، عن أبي هريرة، أنه ذكر أن رجلين، ادعيا دابة ولم يكن بينهما بينة فأمرهما النبي ﷺ أن يستهما على اليمين. 2419 - حدثنا إسحاق بن منصور، ومحمد بن معمر، وزهير بن محمد، قالوا حدثنا روح بن عبادة، حدثنا سعيد، عن قتادة، عن سعيد بن أبي بردة، عن أبيه، عن أبي موسى، أن رسول الله ﷺ اختصم إليه رجلان بينهما دابة وليس لواحد منهما بينة فجعلها بينهما نصفين. باب من سرق له شىء فوجده في يد رجل اشتراه [ عدل]
2420 - حدثنا علي بن محمد، حدثنا أبو معاوية، حدثنا حجاج، عن سعيد بن عبيد بن زيد بن عقبة، عن أبيه، عن سمرة بن جندب، قال قال رسول الله ﷺ " إذا ضاع للرجل متاع أو سرق له متاع فوجده في يد رجل يبيعه فهو أحق به ويرجع المشتري على البائع بالثمن ". باب الحكم فيما أفسدت المواشي بالليل [ عدل]
2421 - حدثنا محمد بن رمح المصري، أنبأنا الليث بن سعد، عن ابن شهاب، أن ابن محيصة الأنصاري، أخبره أن ناقة للبراء كانت ضارية دخلت في حائط قوم فأفسدت فيه فكلم رسول الله ﷺ فيها فقضى أن حفظ الأموال على أهلها بالنهار وعلى أهل المواشي ما أصابت مواشيهم بالليل.
كتاب شرح سنن ابن ماجه للسيوطي
2400 - حدثنا أحمد بن سنان، حدثنا محمد بن بلال، عن عمران القطان، عن حسين، - يعني ابن عمران - عن أبي إسحاق الشيباني، عن عبد الله بن أبي أوفى، قال قال رسول الله ﷺ " إن الله مع القاضي ما لم يجر فإذا جار وكله إلى نفسه ". 2401 - حدثنا علي بن محمد، حدثنا وكيع، حدثنا ابن أبي ذئب، عن خاله الحارث بن عبد الرحمن، عن أبي سلمة، عن عبد الله بن عمرو، قال قال رسول الله ﷺ " لعنة الله على الراشي والمرتشي ". باب الحاكم يجتهد فيصيب الحق [ عدل]
2402 - حدثنا هشام بن عمار، حدثنا عبد العزيز بن محمد الدراوردي، حدثنا يزيد بن عبد الله بن الهاد، عن محمد بن إبراهيم التيمي، عن بسر بن سعيد، عن أبي قيس، - مولى عمرو بن العاص - عن عمرو بن العاص، أنه سمع رسول الله ﷺ يقول " إذا حكم الحاكم فاجتهد فأصاب فله أجران وإذا حكم فاجتهد فأخطأ فله أجر ". 2403 - قال يزيد فحدثت به أبا بكر بن عمرو بن حزم، فقال هكذا حدثنيه أبو سلمة، عن أبي هريرة. 2404 - حدثنا إسماعيل بن توبة، حدثنا خلف بن خليفة، حدثنا أبو هاشم، قال لولا حديث ابن بريدة عن أبيه، عن رسول الله ﷺ قال " القضاة ثلاثة اثنان في النار وواحد في الجنة رجل علم الحق فقضى به فهو في الجنة ورجل قضى للناس على جهل فهو في النار ورجل جار في الحكم فهو في النار ".
2413 - حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة، حدثنا أبو أسامة، عن الوليد بن كثير، عن محمد بن كعب، أنه سمع أخاه عبد الله بن كعب، أن أبا أمامة الحارثي، حدثه أنه، سمع رسول الله ﷺ يقول " لا يقتطع رجل حق امرئ مسلم بيمينه إلا حرم الله عليه الجنة وأوجب له النار ". فقال رجل من القوم يا رسول الله وإن كان شيئا يسيرا قال " وإن كان سواكا من أراك ". باب اليمين عند مقاطع الحقوق [ عدل]
2414 - حدثنا عمرو بن رافع، حدثنا مروان بن معاوية، ح وحدثنا أحمد بن ثابت الجحدري، حدثنا صفوان بن عيسى، قالا حدثنا هاشم بن هاشم، عن عبد الله بن نسطاس، عن جابر بن عبد الله، قال قال رسول الله ﷺ " من حلف بيمين آثمة عند منبري هذا فليتبوأ مقعده من النار ولو على سواك أخضر ". 2415 - حدثنا محمد بن يحيى، وزيد بن أخزم، قالا حدثنا الضحاك بن مخلد، حدثنا الحسن بن يزيد بن فروخ، - قال محمد بن يحيى وهو أبو يونس القوي - قال سمعت أبا سلمة، يقول سمعت أبا هريرة، يقول قال رسول الله ﷺ " لا يحلف عند هذا المنبر عبد ولا أمة على يمين آثمة ولو على سواك رطب إلا وجبت له النار ". باب بما يستحلف أهل الكتاب [ عدل]
2416 - حدثنا علي بن محمد، حدثنا أبو معاوية، عن الأعمش، عن عبد الله بن مرة، عن البراء بن عازب، أن رسول الله ﷺ دعا رجلا من علماء اليهود فقال " أنشدك بالله الذي أنزل التوراة على موسى ".