خلطة كريمات لتفتيح المناطق الحساسة
هذه الخلطة اخترعها دكتور باهر السعيد ونصح بها النساء اللاتي يعانين من اسمرار منطقة الإبطين ومنطقة البكيني لأنها تعمل على التقشير والتفتيح في نفس الوقت. المكونات:
كريم كرباميد. كريم جليسوليد. بودرة تلك. الطريقة:
اخلطي عبوة كريم كرباميد كاملة مع عبوة كريم جليسوليد 80 جرام مع ملعقتين من بودرة التلك في وعاء نظيف حتى تحصلي على عجينة متجانسة. قشري البشرة بالخلطة لمدة دقيقتين بحركات دائرية خفيفة ثم اتركيها على الإبطين ومنطقة البكيني لمدة ساعة كاملة. اغسلي بشرتك جيدا بالماء الفاتر ثم ضعي كريم تفتيح مثل كريم ستارفيل وايتنينج أو كريم فولدكس. استخدمي الخلطة لمدة شهر. اقرئي أيضا: طريقة تبيض المناطق الحساسة في يوم. كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسه
يعتبر كريم بيزلين افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسه بسرعة وحاصل على تقييم 4. كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية - منتدي فتكات. 2 من 5. يحتوي على فيتامينات مهمة مثل E وB5 و فيتامين سي. يحتوي على عناصر مرطبة ومغذية للبشرة مثل الجليسرين وشمع العسل. يعمل على تقليل الميلانين و توحيد لون البشرة. السعر:
في السعودية يباع بسعر 95 ريال و في مصر يباع بسعر 400 جنيه مصري. يمكن استخدامه مرتين يوميا.
منتدي فتكات : كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسه
العناية بالبشرة
كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة
mozaliza
نوفمبر 19, 2019
0
كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة، تتعدد الكريمات الخاصة بتفتيح المناطق الحساسة الداكنة ويأتي على رأس هذه الكريمات…
كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة | موزاليزا
MOhamed
مايو 11, 2021 184
مميزات أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة فتكات
يسعى الكثير من السيدات إلى التعرف على مميزات كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة فتكات بالإضافة إلى ما يتم تقديمه بواسطة…
أكمل القراءة »
كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية - منتدي فتكات
ضعي كمية كافية على المناطق الداكنة. ضعي طبقة خفيفة. استخدميه مرتين في الصباح والليل. دون التعرض للضوء. واستمري في الرش لمدة شهرين. سادسًا: كريم مينوف
هو أحد كريمات اليوم التي تضيء المناطق الحساسة ، وتحتوي على مكونات طبيعية، وتحتوي على جميع المكونات المرطبة ومضادات الأكسدة، وتعمل على تفتيح وتنظيف الجسم بأمان دون سواد، السعر 77 جنيهًا في جميع الصيدليات. كيف يستعمل هذا:
يتم تطبيقه على الجسم في الصباح والمساء. يتم وضعها في مكان مظلم. لا يمكن أن يتعرض للشمس أو الضوء. يمكن ارتداء معطف خفيف جدًا لمدة شهرين. كريم فيراترن Viraturn للمنطقة الحساسة
يضيء كريم البشرة و المناطق الحساسة بمزيج مثالي من المكونات الطبيعية الأنسب لتفتيح البشرة الفاتحة بلون موحد دون بقع داكنة أو أصباغ، وتوفر أفضل ترطيب للبشرة الجافة وتوفر الحيوية والحيوية. نضارة خالية من الزيت. منتدي فتكات : كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسه. كريم البشرة هذا مناسب للبشرة الجافة والدهنية. يعتبر أقوى مقشر يزيل الجلد الميت ويجدد خلايا الجلد التالفة للحصول على بشرة ناعمة ونظيفة خالية من حب الشباب وندوب على الوجه. ما يميز هذا المنتج عن غيره من كريمات تفتيح البشرة أن جميع مكوناته هي مستخلصات طبيعية ولا تحتوي على أي مركبات كيميائية أو صناعية.
كريم لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة فتكات | موقع الصحة
في حين أنه يباع في الصيدليات في السعودية بقيمة 7 ريال للعبوة ذات وزن 60 غرام، و15 ريال سعودي للعبوة التي يصل حجمها إلى 100 جرام. Beesline cream
هذا الكريم بناءً على التجارب التي أقرت بها السيدات والفتيات المستخدمين لهذا الكريم، فإنه يعتبر أفضل الكريمات التي تعمل على توحيد البشرة؛ لأن تركيبته لم تضر الجلد. وهذا ما جعل سعر كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول يصل إلى 300 جنيه مصري أي ما يساوي 72 ريال سعودي. اقرأي أيضًا: غسول بيوديرما الوردي لتفتيح البشرة
Nature results
هو كريم يباع في جميع الصيدليات المصرية والسعودية؛ من أجل إزالة البقع الداكنة من الجسم وخاصة التي تتواجد في المنطقة الحساسة وتحت الإبطين، كما أنه يعمل على شد ترهلات الجلد في هذه المناطق. ومع هذا فإن الكريم يعتبر سعره في متناول الجميع أي أنه يباع في جميع الصيدليات المصرية بسعر 43 جنيه مصري، في حين أنه يباع في الصيدليات السعودية بسعر 10 ريال سعودي. كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة | موزاليزا. Britenz cream
هذا الكريم يعتبر الأفضل في مجال العناية بالبشرة وتفتيحها؛ لأنه يحتوي على فيتامين c وخلاصة التوت وألفا أربوتين وجميعهم مهمين لنضارة الوجه وتفتيحه والمناطق الحساسة. لذلك فإنه الاختيار الأمثل من قبل جميع السيدات في الوطن العربي وبالتالي فإن هذا الكريم حجم 50 مللي منه يباع بسعر 200 جنيه مصري، كما أنه يباع في السعودية بسعر 48 ريال سعودي لنفس الحجم.
استخدام كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه يعتبر افضل طريقة لتفتيح الابط ومنطقة البيكيني. حيث تحتوي الكريمات الطبية (المخصصة للمناطق الحساسة فقط) على مكونات آمنة على البشرة تساعد على تقليل صبغة الميلانين، مما يؤدي الى تفتيح تلك المناطق تدريجيا وتوحيد لونها. ولكن، كيف يمكنك اختيار افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسه من الصيدلية بطريقة صحيحة؟ تابعي معنا. طريقة اختيار افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسه من الصيدلية
هناك بعض المعايير التي يجب مراعاتها قبل شراء أي كريم لتفتيح المناطق الحساسه، ومن أهمها التالي:
اختيار كريم يحتوي على مكونات طبيعية وخالي من المكونات الكيميائية الضارة. اختيار كريم يحتوي على بعض الفيتامينات المهمة للبشرة، مثل فيتامين E. يفضل استخدام الكريم الذي يحتوي على مكونات تقشير و تبييض في نفس الوقت. يجب تجنب الكريمات التي تحتوي على نسبة من العطور أو مادة "البارابين". يجب تجنب الكريمات التي تحتوي على مادة " الهيدروكينون " لأنها قد تؤدي الى التهاب البشرة في المناطق الحساسة وزيادة اسمرارها. افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه
كريمات التفتيح التالية يجب الحصول عليها بوصفة طبية فقط وليس بدافع الفضول، وذلك حتى تتجنبي أي آثار جانبية للكريم على المناطق الحساسة.
نص الشبهة:
" المسألة السابعة عشرة " تتعلق بالنسئ قال: ما النسئ الذي هو زيادة في الكفر، الذي قال الله تعالى فيه ﴿ إِنَّمَا النَّسِيءُ زِيَادَةٌ فِي الْكُفْرِ يُضَلُّ بِهِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُحِلُّونَهُ عَامًا وَيُحَرِّمُونَهُ عَامًا لِيُوَاطِئُوا عِدَّةَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ … ﴾. (قال): وهل كان له عند العرب قبل الإسلام نظام يدور عليه حساب السنين.
ما معنى النسيء في آية: إنما النسيء زيادة في الكفر؟ - موضوع سؤال وجواب
وقال الكلبي: أول من فعل ذلك رجل من بني كنانة يقال له نعيم بن ثعلبة ، ثم كان بعده رجل يقال له: جنادة بن عوف ، وهو الذي أدركه رسول الله صلى الله عليه وسلم. وقال الزهري: حي من بني كنانة ثم من بني فقيم منهم رجل يقال له القلمس واسمه حذيفة بن عبيد. وفي رواية: مالك بن كنانة. وكان الذي يلي النسيء يظفر بالرياسة لتريس العرب إياه. وفي ذلك يقول شاعرهم: ومنا ناسئ الشهر القلمس وقال الكميت: ألسنا الناسئين على معد شهور الحل نجعلها حراما قوله تعالى زيادة في الكفر بيان لما فعلته العرب من جمعها من أنواع الكفر فإنها أنكرت وجود البارئ تعالى فقالت: وما الرحمن في أصح الوجوه. وأنكرت البعث فقالت: من يحيي العظام وهي رميم. ما معنى النسيء في آية: إنما النسيء زيادة في الكفر؟ - موضوع سؤال وجواب. وأنكرت بعثة الرسل فقالوا: أبشرا منا واحدا نتبعه. وزعمت أن التحليل والتحريم إليها ، فابتدعته من ذاتها مقتفية لشهواتها فأحلت ما حرم الله. ولا مبدل لكلماته ولو كره المشركون. [ ص: 71] قوله تعالى يضل به الذين كفروا يحلونه عاما ويحرمونه عاما ليواطئوا عدة ما حرم الله فيحلوا ما حرم الله زين لهم سوء أعمالهم والله لا يهدي القوم الكافرين فيه ثلاث قراءات. قرأ أهل الحرمين وأبو عمرو " يضل " وقرأ الكوفيون " يضل " على الفعل المجهول.
انما النسيء زياده في الكفر ما معنى النسيء - العربي نت
السائل الكريم، أهلا وسهلاً بك، كان العرب في الجاهليّة أصحاب حروب وغارات، فالقبيلة القوية تغزو الضعيفة لتكسب الغنائم من العبيد والمواشي والممتلكات، وكان لهم أشهر يجعلون القتال فيها محرماً بينهم، إلا لدفاعٍ عن النفس أو الأرض، وكان هذا التحريم نافذاً في زمن الجاهلية قبل الإسلام، وهذه الأشهر أربعة، ثلاثة متوالية هي:
ذي القعدة ذو الحجة محرم شهر يأتي منفصلاً وهو: رجب. فصل: قال الألوسي:|نداء الإيمان. إلا أن العرب في كثير من الأحيان كان يشقّ عليهم أن يمكثوا ثلاثة أشهرٍ متوالية لا يَغِيرون فيها، فقالوا: "لئن توالت علينا ثلاثة أشهر لا نُصيب فيها شيئاً لنهلكَنّ"، فلجأت إلى ما يسمى (النسيء)، وهو: التأخير، أي تأخير حُرمة شهر محرَّم إلى شهر آخر حتى يتسنّى لهم القتال فيه. حيث كانوا إذا جاء شهرٌ حرام وهم محاربون أحلّوه، وحرّموا مكانه شهراً آخر، فيستحلّون شهر محرم، ويحرمون شهر صفر مثلاً، فإن احتاجوا أيضاً أحلّوه وحرموا ربيعاً الأول، وكذلك كانوا يفعلون، وعندما جاء الإسلام أقرَّ حرمة هذه الأشهر، ولذلك تُسَمَّى بالأشهر الحُرُمْ. وقد عاب الله -تعالى- عليهم تحليل ما حُرم من الأشهر، وقال عنه زيادة في الكفر، قال تعالى: ( يُحِلّونَهُ عامًا وَيُحَرِّمونَهُ عامًا لِيُواطِئوا عِدَّةَ ما حَرَّمَ اللَّـهُ) ، "التوبة:47" أي: عدة الأشهر الأربعة التي حرمها الله، وقال: ( يُحِلُّوا مَا حَرَّمَ اللَّهُ ۚ زُيِّنَ لَهُمْ سُوءُ أَعْمَالِهِمْ ۗ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ).
سبب نزول ” إنما النسيء زيادة في الكفر “ - مجتمع رجيم
(ثم قال): ما وجه اتخاذ الائمة حساب الروم وشهورهم وسنيهم، وحساب العرب وتاريخ الهجرة كان عربيا اه. ولعل هذا الرجل يراجع ما نقلناه عن الرازي ليعلم الوجه في ذلك 3. 1. في معنى الآية من تفسيره الكبير ص 434 من جزئه الرابع في تفسير سورة التوبة. 2. الوجهان وجيهان ولا منافات بينهما. انما النسيء زياده في الكفر ما معنى النسيء - العربي نت. 3. أجوبة مسائل جار الله، بقلم سماحة آية الله السيد عبد الحسين شرف الدين الموسوي، الطبعة الثانية 1373 ه مطبعة العرفان ـ صيدا. 1953 م، ص 144 ـ 148، المسألة السابعة عشرة.
فصل: قال الألوسي:|نداء الإيمان
وسبب ذلك أن العرب كانت أصحاب حروب وغارات فكان يشق عليهم أن يمكثوا ثلاثة أشهر متوالية لا يغيرون فيها ، وقالوا: لئن توالت علينا ثلاثة أشهر لا نصيب فيها شيئا لنهلكن. فكانوا إذا صدروا عن منى يقوم من بني كنانة ، ثم من بني فقيم منهم رجل يقال له القلمس ، فيقول أنا الذي لا يرد لي قضاء. فيقولون: أنسئنا شهرا ، أي أخر عنا حرمة المحرم واجعلها في صفر ، فيحل لهم المحرم. فكانوا كذلك شهرا فشهرا حتى استدار التحريم على السنة كلها. فقام الإسلام وقد رجع المحرم إلى موضعه الذي وضعه الله فيه. وهذا معنى قوله عليه السلام: إن الزمان قد استدار كهيئته يوم خلق الله السماوات والأرض. وقال مجاهد: كان المشركون يحجون في كل شهر عامين ، فحجوا في ذي الحجة عامين ، ثم حجوا في المحرم عامين ، ثم حجوا في صفر عامين ، وكذلك في الشهور كلها حتى وافقت حجة أبي بكر التي حجها قبل حجة الوداع ذا القعدة من السنة التاسعة. ثم حج النبي صلى الله عليه وسلم في العام المقبل حجة الوداع فوافقت ذا الحجة ، فذلك قوله في خطبته: إن الزمان قد استدار... الحديث. أراد بذلك أن أشهر الحج رجعت إلى مواضعها ، وعاد الحج إلى ذي الحجة وبطل النسيء. وقول ثالث. قال إياس بن معاوية: كان المشركون يحسبون السنة اثني عشر شهرا وخمسة عشر يوما ، فكان الحج يكون في رمضان وفي ذي القعدة ، وفي كل شهر من السنة بحكم استدارة الشهر بزيادة الخمسة عشر يوما فحج أبو بكر سنة تسع في ذي القعدة بحكم الاستدارة ، ولم يحج النبي صلى الله عليه وسلم فلما كان في العام المقبل وافق الحج ذا الحجة في العشر ، ووافق ذلك الأهلة.
فَقَامَ الْإِسْلَامُ وَقَدْ رَجَعَ الْمُحَرَّمُ إِلَى مَوْضِعِهِ الَّذِي وَضَعَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِيهِ وَذَلِكَ بَعْدَ دَهْرٍ طَوِيلٍ، فَخَطَبَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلّم في حجّته، وبين ذلك كَمَا: أَخْبَرْنَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ أَحْمَدَ الْمَلِيحِيُّ أَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ النَّعِيمِيُّ أَنَا مُحَمَّدُ بن يوسف الفربري ثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ الْبُخَارِيُّ ثنا محمد بن سلام ثنا عبد الوهّاب ثنا أَيُّوبُ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ سَيْرَيْنَ عن ابن أبي بكرة. عَنْ أَبِي بَكْرَةَ: عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: «إِنَّ الزَّمَانَ قَدِ اسْتَدَارَ كَهَيْئَتِهِ يوم خلق السماوات وَالْأَرْضَ، السَّنَةُ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ثَلَاثَةٌ مُتَوَالِيَاتٌ ذُو الْقِعْدَةِ وَذُو الْحِجَّةِ وَالْمُحَرَّمُ، وَرَجَبُ مُضَرَ الَّذِي بَيْنَ جُمَادَى وَشَعْبَانَ».