الحائلي - الاتحاد السعودي
سعودي 360 – كشف أحمد الأمير، المحامي المختص في القانون الرياضي، مساء الأربعاء، عن تهديد إدارة نادي الاتحاد بعقوبة متوقعة، بعد بيانه ضد الاتحاد العودي لكرة القدم. عقوبة تهدد نادي الاتحاد بعد بيانه ضد اتحاد الكرة
وأكد الأمير في تصريحات تلفزيونية، عدم وجود أي فائدة إيجابية لبيان نادي الاتحاد من الناحية القانونية، لما يتضمنه من إساءة واتهام وتجريح لاتحاد الكرة وجميع منسوبيه. وأوضح الأمير في تصريحاته أن لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، ستصدر قرارات قاسية ضد رئيس نادي الاتحاد ورئيس المركز الإعلامي. وأشار الأمير إلى أن عقوبة لجنة الانضباط المتوقعة قد تكون بالإيقاف لنهاية الموسم أو لموسم رياضي كامل كحد أعلى، وغرامة مالية قدرها 300 ألفاً لرئيس نادي الاتحاد والمركز الإعلامي. رييس نادي الاتحاد السعودي ويكيبيديا. قصص سبورت 360
🟥
في بيان رسمي…
الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد على استقلالية اللجان القضائية في اتخاذ قراراتها ويشدد أن لكل طرف الحق في اتخاذ الطرق النظامية المكفولة له. — سعودي 360 (@sport360Saudi) March 16, 2022
وكانت إدارة نادي الاتحاد أصدرت بيانًا صباح الأربعاء، ترفض من خلاله بعض القرارات الانضباطية الصادرة ضد "العميد" وعدد من عناصره خلال منافسات الموسم الجاري، وذلك عقب إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي 4 مباريات وتغريمه 75 ألف ريال، عقوبة على تصريحاته بعد الخسارة أمام الهلال.
رييس نادي الاتحاد السعودي كوره
أونداما: أستطيع أن ألعب مباراتين بيوم واحد!
رييس نادي الاتحاد السعودي ويكيبيديا
وأضاف البيان: «تؤكد إدارة النصر أنها استندت في شكواها على المادة 55/2 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين للاتحاد السعودي والتي نصت على: (يخضع اللاعبون غير السعوديون للأحكام الواردة في هذه اللائحة والتعاميم الصادرة من الاتحاد). إيقاف البلوي لمدة عام وتغريمه 300 ألف | صحيفة الرياضية. كذلك المادة السادسة من الفقرة السابعة للائحة ذاتها والتي نصت على: (تختص اللجنة بإيقاع العقوبات الواردة في الفصل الثاني والعشرين على المخاطبين بهذه اللائحة إذا ثبتت مخالفتهم للائحة والقرارات والتعاميم الصادرة). وكذلك على المادة الخامسة فقرة 1 من عقد نادي النصر مع اللاعب والتي نصت على: (يلتزم اللاعب بالامتثال للوائح والتعاميم الصادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم والفيفا) وكذلك على المادة 22 من لائحة أوضاع اللاعبين في الفيفا ذات العلاقة بالاختصاص القضائي والتي نصت على: (مع عدم إخلال الفيفا بحق أي لاعب، أو مدرب، أو جمعية أو ناد في التماس الإنصاف أمام محكمة مدنية في النزاعات المتعلقة بالتوظيف فإن فيفا يختص بالنظر في النزاعات (التعاقدية) بين النادي واللاعب ذات البعد الدولي)». وردًا على بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم، السبت ذكر البيان النصراوي: «بما أن الاختصاص في هذه الشكوى يعتبر حقا أصيلا للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين المحلية وبالعودة إلى التلميحات التي وردت في بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم فجر أمس فإن إدارة نادي النصر تدعو ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد بأن يحث الإدارة القانونية في الاتحاد على العمل والتمسك باختصاص لجان الاتحاد وسلطاتها وعدم تفويض هذه الاختصاصات إلى أطراف خارجية قد تستغرق لديها القضايا مددا طويلة».
أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر 20 ألف ريال، ولاعب النادي أنديرسون تاليسكا 30 ألف ريال. وفي التفاصيل، فقد أصدرت «الانضباط» قرارها بإلزام رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك لإساءته الإعلامية تجاه مسؤولي المباراة التي أقيمت بين فريق ناديه وفريق نادي الاتحاد بتاريخ 11 فبراير الجاري، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، مؤكدة أن القرار غير قابل للاستئناف. «الانضباط» تغرم رئيس النصر 20 ألف ريال.. وتاليسكا 30 ألفاً - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ. كما ألزمت اللجنة، لاعب نادي النصر أنديرسون تاليسكا بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال وذلك لثبوت مخالفته بإساءته الإعلامية تجاه مسؤولي مواجهة النصر والاتحاد عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، كما ألزمته بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لثبوت مخالفته بإساءته الإعلامية عبر أحد البرامج التلفزيونية تجاه لاعب نادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، وذلك بعد أن قدم الأخير شكوى ضده، مؤكدة أن القرارين غير قابلين للاستئناف. وفي ذات السياق، أعلنت لجنة الانضباط رفض شكوى لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله ضد نادي النصر ومديره التنفيذي أحمد الغامدي بشأن مخالفة نادي النصر للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، مشيرة إلى أن القرار قابل للاستئناف.
ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك ggi lhtd hgsl, hj, hghvq
# 2 بيانات اضافيه [
+] رقم العضوية: 419 تاريخ التسجيل: Oct 2012 أخر زيارة: 02-19-2020 (02:08 AM) المشاركات: 1, 397 [
+] التقييم: 70 الدولهـ الجنس ~ SMS ~ علموك القساوة و أنت طبعك حنون..
كيف تجرح دموعي و أنت وسط العيون! لوني المفضل: Cadetblue
رد: لله مافي السموات والارض
# 3 بيانات اضافيه [
# 4 بيانات اضافيه [
# 5 بيانات اضافيه [
02-09-2013
# 6 بيانات اضافيه [
+] رقم العضوية: 139 تاريخ التسجيل: Dec 2010 أخر زيارة: 08-08-2015 (09:27 PM) المشاركات: 1, 931 [
+] التقييم: 20 الدولهـ الجنس ~ لوني المفضل: Gray
جزاك الله الجنه
وجعله الله في ميزان حسناتك. مودتي,
02-11-2013
# 7 بيانات اضافيه [
+] رقم العضوية: 6 تاريخ التسجيل: May 2010 أخر زيارة: 07-01-2014 (09:19 AM) المشاركات: 13, 261 [
+] التقييم: 36 الدولهـ الجنس ~ لوني المفضل: Dimgray
رد: لله مافي السموات والارض سلمت الانامل
طبت
02-14-2013
# 8 بيانات اضافيه [
+] رقم العضوية: 101 تاريخ التسجيل: Oct 2010 أخر زيارة: 11-24-2015 (09:21 PM) المشاركات: 1, 738 [
+] التقييم: 46 الدولهـ الجنس ~ لوني المفضل: Crimson
رد: لله مافي السموات والارض طرح رآئع ك روعتك م ننحرم من جديدك المميز
يعطيك الف الف عافيه
تقبل مروري
سبح لله مافي السموات والارض سورة الصف
لله في ما في السموات والأرض - خواتيم سورة البقرة - القارئ عمار حمصي - YouTube
سبح لله مافي السموات والارض
الحمد لله، هذه سورة الصَّف وهي مدنية افتُتحَت بالخبرِ عن تسبيح العوالم لله -تعالى-، {سَبَّحَ لله مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرض وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} نظيرُ ما افتُتحتْ به سورة الحديد وسورة الحشر، فهذه الـمُسبِّحات، هذه السُّور المسبِّحات، وفي هذا الخبر إرشادٌ للعباد إلى التسبيح، حقيقٌ بالمؤمن أن يكثر مِن تسبيحِ الله وتحميدِه وتمجيدِه، أن يسبِّح مَن تُسبِّحُه السَّموات والأرض ومَن فيهِنَّ. {وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} هذان الاسمان يذكرهما الله كثيرًا في مطالِع كثير مِن السُّور، كهذه المسبِّحات وغيرها وفي "آل حم"، {وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} وفي هذا تذكيرٌ للعباد أنَّ عليهِم أن يَستشعروا عِزَّة الله وقوتَه وحكمتَه في تدبيرِه، فكلُّ ما أشكل عليك أمرٌ مِن أمور القَدَر أو أمور الشرع فرُدَّها إلى حكمة الله، قل: إنَّ الله حكيم، له الحكمة فلا يخلق شيئًا عَبثًا ولا لَعِبًا، ولا يَشْرَعُ شيئًا إلا لحكمة لِمَا فيه المصالح.
لله مافي السموات والارض سورة البقرة
يُسَبِّحُ لِلَّهِ مافي السموات ومافي الأرض الملك الْقُدُّوسِ الْعَزِيزِ الحكيم
يسبح لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وما في الأرض وهو العزيز الحكيم
يُسَبِّحُ لِلَّهِ مافي السموات والارض سورة التغابن
يُسَبِّحُ لِلَّهِ مافي السموات ومافي الأرض له الملك وَلَهُ الحمد
يُسَبِّحُ لِلَّهِ مافي السَّمَوَات ومافي الْأَرْضِ له الملك وَلَهُ الْحَمْدُ
سورة يُسَبِّحُ لِلَّهِ مافي السموات والارض
يُسَبِّحُ لِلَّهِ مافي السموات والارض كامله
معنى يُسَبِّحُ لِلَّهِ مافي السموات والارض
يسبح لله مافي السموات والارض
والله أعلم.
لله مافي السموات والارض وان تبدوا
قال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ} الآية:
أَيْ: {وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ} مُوَبِّخًا لَهُمْ عَلَى صَنِيعِهِمْ، وَمُقَرِّعًا لَهُمْ
- الشيخ: {وَإِذْ قَالَ مُوسَى} يقول المفسرون: بمعنى: وَاذْكُر، واذْكُرْ حين قال موسى لقومه لِمَ تؤذونني، وفي هذا إنكارٌ على بني إسرائيل وتنويهٌ بشأن موسى -عليه السلام- وتحذيرٌ للأمة أن تفعل كما فعلتْ بنو إسرائيل {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ آَذَوْا مُوسَى فَبَرَّأَهُ الله مِمَّا قَالُوا}. - القارئ: أَيْ: {وَإِذْ قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ} مُوَبِّخًا لَهُمْ عَلَى صَنِيعِهِمْ، وَمُقَرِّعًا لَهُمْ عَلَى أَذِيَّتِهِ، وَهُمْ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ رَسُولُ الله: {لِمَ تُؤْذُونَنِي} بِالأقْوَالِ وَالافْعَالِ {وَقَدْ تَعْلَمُونَ أَنِّي رَسُولُ الله إِلَيْكُمْ} وَالرَّسُولُ مِنْ حَقِّهِ الاكْرَامُ وَالإعْظَامُ، وَالْقِيَامُ بِأَوَامِرِهِ، وَالابْتِدَارُ لِحُكْمِهِ.
ثمَّ يخبرُ تعالى عن خلقِه السَّموات والأرض في ستَّة أيَّامٍ، وهذا في القرآنِ كثيرٌ {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ} [السجدة:4]، أوَّلُها يومُ الأحدِ وآخرُها يومُ الجمعةِ. سبح لله مافي السموات والارض. ثمَّ قالَ تعالى: {ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ} ارتفعَ وعلا فوقَ العرشِ، والعرشُ فوقَ المخلوقاتِ فوقَ السَّموات وهو أعلى المخلوقاتِ، {يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ} ما يدخلُ فيها، وَمَا يَخْرُجُ مِن الأرضِ، ماذا يدخلُ فيها؟ يدخلُ فيها أمورٌ كثيرةٌ، تدخلُ فيها أصولُ النَّباتِ، وتدخلُ فيها الحيواناتُ في جحورِها وفي بيوتِها، ويدخلُ فيها ما شاءَ اللهُ، ويخرجُ منها الحيواناتُ والنَّباتاتُ. {وَمَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ} من الأقدارِ والأملاكِ، {وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا} كذلك، كلُّ ذلك قد أحاطَ به علمُ اللهِ، فيعلمُ كلَّ ذلك علمًا تفصيليًّا صغيرَها وكبيرَها. ثمَّ قالَ تعالى: {وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ} فجمعَ بينَ ذكرِ العلوِّ والمعيَّةِ، فهوَ جميع مخلوقاتِه وهو معَ العبادِ أينما كانوا. ثمَّ أكَّدَ ذلكَ الخبرَ عن ملكِه {لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ} فجميعُ الأمورِ ترجعُ إليه؛ لأنَّه هو المدبِّرُ لهذا العالمِ علويِّه وسفليِّه {وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ}.