مسلسل الخادمات مترجم للعربية - الحلقة 2 ( اعلان 1) - موقع قصة عشق - YouTube
مشاهدة مسلسل في الحلقة 3 مترجمة Hd - سيما فور يو
[٢] تم اقتباس قصة مسلسل الخادمات التركي من واحد من أكثر المسلسلات جرأة على شاشة التلفزيون، وهو مسلسل الخادمات المكسيكي التي تم بثه للمرة الأولى في دولة المكسيك باسم "Ellas last La Alegria Del Hogar "، وقد حطم أرقامًا قياسية في التقييمات والمشاهدة، إذ تدور أحداثه حول أربع سيدات لاتينيات يعملن كخادمات في بيوت الأثرياء في قصورٍ مختلفة. [٣] وقد تم عرض المسلسل بقصة مشابهة في أمريكا تحت اسم " Devious Maid " في 13 حلقة، تدور قصته حول خادمات لاتينيات، يعملن في منزل أغنى وأكبر العائلات في بيفرلي هيلز كاليفورنيا ، وهنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما تُقتل إحدى الخادمات، وتقوم خادمة من الخادمات بمحاولة التعرف على الأسرار المخفية وراء مقتل الخادمة، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية. [٤]
أبطال مسلسل الخادمات
أدّى دور البطولة في مسلسل الخادمات التركي عدد من الممثلين أبرزهم:
دينيز بايسال Deniz Baysal (ايلا سونماز)
هي ممثلة تركية وُلدت في الخامس من نيسان عام 1991م، في مدينة إزمير في تركيا، عرفت بحبها للتمثيل وخاصة حُبّ التمثيل على خشبة المسرح ، فكان لها مشاركات على خشبة المسرح منذ أن كانت في المدرسة، ومن أهم أعمالها: مسلسل الكذبة البيضاء، ومسلسل العهد.
مسلسل الخادمات مترجم للعربية - الحلقة 2 ( اعلان 1 ) - موقع قصة عشق - Youtube
الفن
السبت 07/مارس/2020 - 05:07 م
مسلسل الخادمات
مسلسل الخادمات - ستُعرض الليلة الحلقة الاولى من مسلسل الخادمات في تركيا، من بطولة دينيز بايسال الشهيرة في الوطن العربي بهازان من مسلسل "فضيلة و بناتها"، و ستشكين أوزدمير المعروف من مسلسله "حكاية حب"، و ينتظر المشاهدين العرب و الاتراك المسلسل بشغف كبير. فمن المتوقع أن يحقق مسلسل الخادمات نجاحاً كبيراً، بعد الناح الذي حققته الأعمال المقتبسة من مسلسلات اجنبية في الفترة الماضية، على رأسهم مسلسل الطبيب المعجزة الذي يتصدر لنسب المشاهدات الأسبوعية، و يعتلي قوائم تصنيفات الأعلى مشاهدة بشكل دائم، كذلك مسلسل المعلم الذي عُرضت حلقته الأولى يوم الأربعاء الماضي التي حققت نسب مشاهدات عالية للغاية، وصلت إلى 7. 92 محتل المركز الثاني بعد مسلسل قيامة عثمان و متفوقاً على كل المسلسلات التي تُعرض معه في نفس اليوم و التي سبقته في العرض منها مسلسلات "منزلي" و "زمهرير" و "اسمي ملاك" و المسلسل اليومي "اليمين". و بعد طرح اعلان عن المسلسل الجديد "الخادمات"، تفاعل كثيرون عبر مواقع السوشيال ميديا مشيدين باعلان المسلسل مؤكدين، أن هذه المرة سيحالف الحظ و النجاح نجمهم المفضل و المحبوب ستشكين أوزدمير بعد عدة اخفاقات متكررة.
اكيميزين سري - الحلقة 5 - فيديو Dailymotion
أبطال المسلسل:
دينيز بايسال ، آلجي إكا ، سيلين دوماتش ، ألينا سولاكير، سيشكين اوزدمير، يغيت كيرازجي. معلومات عن المسلسل:
اســم الــمســلــســل: Hizmetçiler
الاســم الــعــربــي: الخادمات
الاجزاء: 1
الــنــوع: دراما - رومانسي
عــدد الــحــلــقــات: 3 حلقات الحالة: منتهي
الــبــلــد الــمــنــتــج: تــركــيــا
الــلــغــة: تــركــي مــتــرجــم لــلــعــربــيــة
شــبكــة الــعــرض: KANAL D
تاريخ العرض: 2020
شركة الأنتاج: Fabrika Yapim التقيم: 4. 8/10 imdb
مسلسل الخادمات Hizmetçiler, مسلسل الخادمات Hizmetçiler مترجم للعربية, مسلسل الخادمات Hizmetçiler مترجم للعربية قصة عشق
هل اعجبك الموضوع:
[٥]
ستشكين أوزديمير Seçkin Özdemir (يغيت أتاهنلي)
هو ممثل تركي ولد في الخامس والعشرين من آب عام 1981م، في مدينة إ سطنبول في تركيا، ومن أهم أعماله: مسلسل حب للإيجار، ومسلسل الوشاح الأحمر. [٦]
يغيت كيرازجي yigit kirazcı (أراس)
هو ممثل تركي ولد في السابع عشر من آب عام 1983م، في اسطنبول-تركيا، ويتمتع بالجنسية التركية، وقد عمل كموديل وعارض أزياء ثم درس التمثيل ودخل عالمه، ومن أهم أعماله: مسلسل الفراشات الزرقاء. [٧]
المراجع [+] ↑ "Hizmetciler ",, Retrieved 2020-12-03. Edited. ↑ "A New Turkish TV Series on Turkish Broadcaster Kanal D Hizmetciler Maids", /, Retrieved 2020-12-03. Edited. ↑ "Ellas son... la alegra del hogar ",, Retrieved 2020-12-02. Edited. ↑ "Devious Maids ",, Retrieved 2020-12-03. Edited. ↑ "Deniz Baysal",, Retrieved 2020-12-03. Edited. ↑ "Seckin Ozdemir",, Retrieved 2020-12-03. Edited. ↑ "Yigit Kirazci",, Retrieved 2020-12-03. Edited.
تاريخ النشر:
منذ شهر واحد
شاهد مسلسل في الحلقة 3 مترجمة بجودة عاليه اتش دي مشاهدة مباشرة و تحميل سريع مجانا بجميع الجودات متاحة على موقع سيما فور يو و قصة عشق شاهد مسلسل Fe الحلقة 3 للتحميل و المشاهدة المباشرة بدون صفحات اعلانية منبثقة للمسلسل التركي على موقع قصة عشق للترجمة العربي و موقع السينما للجميع مشاهدة مباشرة مجانا للمسلسل التركي في الحلقة 3
تدور احداث المسلسل حول يُطارد زير نساء وطبيب نفسيّ مشهور هوسَه الخطير براقصة فيما يتكتّم على ماضيه القاتم
وكلُّ عهد كان في هذه السورة وفي غيرها، وكل صلح يصالح به المسلمون المشركين يتوادعون به، فإن "براءة" جاءت بنسخ ذلك، فأمر بقتالهم على كل حال حتى يقولوا: "لا إله إلا الله". ١٦٢٤٧- حدثنا ابن حميد قال، حدثنا يحيى بن واضح، عن الحسين، عن يزيد، عن عكرمة والحسن البصري قالا ﴿وإن جنحوا للسلم فاجنح لها﴾ ، نسختها الآية التي في "براءة" قوله: ﴿قَاتِلُوا الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلا بِالْيَوْمِ الآخِرِ﴾ ، إلى قوله: ﴿وَهُمْ صَاغِرُونَ﴾ [سورة التوبة: ٢٩]
١٦٢٤٨- حدثني محمد بن الحسين قال، حدثنا أحمد بن المفضل قال، حدثنا أسباط، عن السدي: ﴿وإن جنحوا للسلم فاجنح لها﴾ ، يقول: وإن أرادوا الصلح فأرده. ١٦٢٤٩- حدثنا ابن حميد قال، حدثنا سلمة، عن ابن إسحاق، ﴿وإن جنحوا للسلم فاجنح لها﴾ ، أي: إن دعوك إلى السلم =إلى الإسلام= فصالحهم عليه. [[الأثر: ١٦٢٤٩ - سيرة ابن هشام ٢: ٣٣٠، وهو تابع الأثر السالف رقم: ١٦٢٤٤، وفي السيرة: " إلى السلم على الإسلام ". ]] ١٦٢٥٠- حدثني يونس قال، أخبرنا ابن وهب قال، قال ابن زيد في قوله: ﴿وإن جنحوا للسلم فاجنح لها﴾ ، قال: فصالحهم. قال: وهذا قد نسخه الجهاد. قال أبو جعفر: فأما ما قاله قتادة ومن قال مثل قوله، من أن هذه الآية منسوخة، فقولٌ لا دلالة عليه من كتاب ولا سنة ولا فطرة عقل.
وإن جنحوا للسلم فاجنح لها
وقد دللنا في غير موضع من كتابنا هذا وغيره على أن الناسخ لا يكون إلا ما نفى حكم المنسوخ من كل وجه. فأما ما كان بخلاف ذلك، فغير كائنٍ ناسخا. [[انظر مقالته في " النسخ " فيما سلف ١١: ٢٠٩، وما بعده وما قبله في فهارس الكتاب، وفي فهارس العربية والنحو وغيرها. ]] وقول الله في براءة: ﴿فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ﴾ ، غير نافٍ حكمُه حكمَ قوله. ﴿وإن جنحوا للسلم فاجنح لها﴾ ، لأن قوله: ﴿وإن جنحوا للسلم﴾ ، إنما عني به بنو قريظة، وكانوا يهودًا أهلَ كتاب، وقد أذن الله جل ثناؤه للمؤمنين بصلح أهل الكتاب ومتاركتهم الحربَ على أخذ الجزية منهم. وأما قوله: ﴿فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ﴾ فإنما عُني به مشركو العرب من عبدة الأوثان، الذين لا يجوز قبول الجزية منهم. فليس في إحدى الآيتين نفي حكم الأخرى، بل كل واحدة منهما محكمة فيما أنزلت فيه. ١٦٢٥١- حدثني محمد بن عمرو قال، حدثنا أبو عاصم قال، حدثنا عيسى، عن ابن أبي نجيح، عن مجاهد: ﴿وإن جنحوا للسلم﴾ ، قال: قريظة. وأما قوله: ﴿وتوكل على الله﴾ ، يقول: فوِّض إلى الله، يا محمد، أمرك، واستكفِه، واثقًا به أنه يكفيك [[انظر تفسير " التوكل " فيما سلف ص: ١٥ تعليق: ١، والمراجع هناك. ]]
وان جنحوا للسلم فاجنح
اقول: والذي نفسي بيده لو لم أقرأ هذا الكلام بنفسي ولو لم أره بعيني ما كدت أن أصدق أن أحداً ينتسب للعلم يقول مثل هذا الكلام!! فقوله «لأن الشعوب لم تستشر في شيء من ذلك»، فأقول: وهل يلزم أي حاكم ولو كان أبو بكر الصديق أو عمر بن الخطاب رضي الله عنهما أن يستشير الشعوب؟ بل هل النبي صلى الله عليه وسلم استشار في كل قضية كصلح الحديبية أو غيره كل الصحابة؟ الجواب قطعا: لا. ثم أقول للشيخ عبد الرحمن عبد الخالق: يا ليتك لما قررت وجوب استشارة الشعوب استدللت بدليل من الكتاب والسنة على ما قررته، أو على الأقل يا ليتك اسندت كلامك إلى عالم أو إمام سبقك إلى هذا التقرير. ثم كيف ستتم استشارة الشعوب لا سيما إذا كانوا عشرات الملايين؟ وهل يجب على الحاكم أن يستشير الرجال والنساء أو الرجال فقط؟! إنَّ هذا لشيء عجاب. يا شيخ عبد الرحمن راجع قولك في رسالة «الأصول العلمية للدعوة السلفية» (ص39) من الطبعة الثانية حيث قلت: «ولكن مناهج الدعوات للوصول إلى هذه الغاية قد تشعبت وتشبثت وكل منهج في الإصلاح والتربية يحتكر الوصول إلى الهدف وحده غير مقدر للعقبات الهائلة التي وضعت في هذا السبيل ومن هذه العقبات على طريق المثال لا الحصر، تلك الردة الجماعية الهائلة في الشعوب الإسلامية» انتهى كلامه.
وان جنحوا للسلم فاجنح لها
فسبحان الله تارة تصف الشعوب الإسلامية بأنها مرتدة ردة هائلة جماعية وتارة تريد من الحكام قبل أن يعقدوا الاتفاقيات أن يستشيروا الشعوب الإسلامية وإلا كانت تلك الاتفاقيات غير ملزمة للمسلمين. ثم أن الحكم بالردة الجماعية ووصفها بـ «الهائلة» لا يجوز بل هذا من عقيدة ومنهج الخوارج ومما يقرره سيد قطب وأمثاله والواجب الإمساك عن مثل هذه الإطلاقات الخطيرة. أنواع الهدنة: مؤقتة- مطلقة- مؤبدة
الهدنة هي عقد يكون بين الإمام أو نائبه وبين الكفار لوقف القتال بينهم. قال شيخنا محمد بن صالح العثيمين رحمه الله تعالى في الشرح الممتع (8/44): «ومعروف أن الإمام هو الذي له الولاية العامة على كل المسلمين، ولكن هذا فقد من أزمنة طويلة، وأقر المسلمون الوضع على ما هو عليه وقالوا: كل إنسان ولي أمر على البلاد التي تحت سيطرته فتجب طاعته كما ذكر الصنعاني في سبل السلام وغيره- أيضا- من أهل العلم» انتهى كلامه. ويستفاد من هذا أن الحاكم إذا كان يحكم إقليماً يصح أن يعقد صلحاً مع العدو دون النظر إلى رأي الشعب والذين عادةً لو استشيروا لخرجوا بآراء كثيرة ومختلفة لا يمكن أن يتفقوا، فما الفائدة من استشارتهم؟! وعلى كل حال الهدنة قد تكون مؤقتة وهذا لا إشكال فيه ولا خلاف وقد فعله النبي صلى الله عليه وسلم مع المشركين يوم الحديبية، وقد اختلف العلماء هل يجوز توقيتها بأي مدة يراها الإمام أو نائبه ولكن يحددها أو يشترط ألا تتجاوز عشر سنين؟ على قولين فمنهم من أجاز الهدنة بأي مدة يراها الإمام أو نائبه حسب مصلحة المسلمين لكن يحدد لأن العقد على وجه الإطلاق يعني إبطال الجهاد ومنهم من قال لا تتجاوز المدة عشر سنين، لأن النبي صلى الله عليه وسلم في الحديبية عقدها عشر سنين فقط.
وإن جنحوا للسلم فاجنح لها اسلام ويب
ولا أعلم إن كان الشيخ عبد الرحمن اطلع على فتوى الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى أو لم يطلع عليها وإن كان الأغلب على الظن أنه علم بها لكن الغريب في الأمر هو تقريره في رسالته المذكورة التي تخالف فتوى الشيخ ابن باز تماماً وإليك أخي القارئ بيان شيء من ذلك. قال الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق ص (16): «هذه المعاهدات أقرت اليهود على ما اقتطعوه من أرض الإسلام في فلسطين... »، ثم قال: «لا يجوز للمسلمين التخلي عنها، بل يجب على المسلمين القتال لاستردادها من اليهود ولا شك أن قرار اليهود عليها وإعطاءهم عهداً وصكاً بملكيتها وأنهم قد أصبحوا أصحابها وملاكها والمتصرفين عليها وهذا خيانة لله ورسوله ولهذه الأمة.... » إلى أن قال: «وأكبر من ذلك التفريط في المسجد الأقصى... » إلى أن قال: «إن هذا قرين الكفر والخروج من دين الله.... » إلخ كلامه. ولك أخي القارئ أن تقف عليه بتمامه وسياقه فارجع إليه.
بث أفكاره التي من الممكن أنها اندثرت خلال الحروب بالعنف والتدمير، أو على الأقل تم تشويهها، لهذا فإن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى
الرغم من صعوبة الشروط التي اشترطها الكفار على المسلمين في صلح الحديبية إلا أنه قبل بها في مقابل الإبقاء على الهدنة عشر سنوات بين المسلمين
وكفار مكه، وإن السلام يمكن الشعوب من التعلم، واكتساب ونشر الثقافة، وبناء الحضارات، والنهوض بالدولة اقتصاديا واجتماعيا فالبناء لا يكون إلا في
أوقات السلم والأمن، وإن السلام يجعل الناس على وعي كافى لخطر الدخول في الحروب والانشغال بها وبمتطلباتها وتأثيرها عليهم، والتي ستكلفهم حياتهم
مقابل هذه الغطرسة البشرية. وأن السلام هو الذي يصدّع الطريق أمام تجار الحروب الذين سيكون من مصلحتهم افتعال الحروب وإشعالها، والذين يرغبون بدوامها لوقت طويل لأجل زيادة
أرباحهم من الأسلحة والذخائر، وبالتالي زيادة أرباحهم وطمعهم، وإن الحروب تقدم أسوأ ما في الإنسان، وتقويه لصالح الشر ودمار البشرية، والسلام يقدم
أفضل ما بداخله، وإن السلام بيئة مشجعة للإبداع ووسائله، فهو الذي يحفز الناس على الإبداع وزيادة الجمال والإنتاج، على عكس الحروب التي تنتج الدمار
والخراب والفساد، وأن السلام ينقل الإنسان إلى آفاق سماوية روحانية عالية، إذ يشجع على انتشار الروحانيات والسكينة ويشيعها بين الشعوب، وأن السلام
يقرب بين الناس.