أظهر رصد لـ "أرقام" تسجيل سهم " سدافكو " جلسة اليوم الخميس أدنى سعر في 52 أسبوعاً، كما يوضح الجدول التالي:
أسهم الشركات التي سجلت أدنى سعر خلال 52 أسبوعاً
الشركة
السعر (ريال)*
الأداء خلال 52 أسبوعاً
سدافكو
105. 00
(17%)
*يعد السعر المذكور الأدنى خلال الجلسة وليس سعر التداول الحالي في السوق.
🟢 سهم سدافكو : سعر السهم في السوق أقل من قيمته العادلة - هوامير البورصة السعودية
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 217
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اضع بين ايديكم وأعينكم سهم شركة
(( سدافكو))
السعر 168
سعر السهم يستحق الكثير وعلما نهاية السنه باقي شهر سوف يتم اعلان عن توزيع ارباح نقدية بما يعادل 3 ريال لك سهم نصف سنوي
الوقف 164
والاهداف 192 باذن الله تعالي
السوق السعودي: سهم &Quot;سدافكو&Quot; يسجل أدنى سعر في 52 أسبوعًا
Powered by vBulletin® Version 3. 8. 11 Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك
بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لا يجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية.
سدافكو بعد ان وصل لمستويات قياسية فى الارتفاع يبدأ تصحيح فرعي
اتصور سينتهي التصحيح و يواصل الارتفاع أعلى 200 ريال
يفضل انتظار انتهاء التصحيح ثم الشراء
كونت الاسعار شكل شموعي سلبي هو الابتلاع السلبي او Bearish Engulfing مع ضرب حد ايقاف الخسائر
لذلك نعيد نصيحة البيع مرة اخرى مع وضع حد ايقاف الخسائر الاغلاق اعلى
مستهدف اول 187. 00
مستهدف ثاني 182. 70
وقف الخسائر واعادة الشراء الاغلاق اعلى 194. 00
من طرق ترتيب الوصف الأدبي، تعرف اللغة العربية انها من اهم اللغات في العالم وتعتبر من اللغات السامية والمقدسة وذلك لان القران الكريم نزل باللغة العربية، كما انها من اهم المواد التي يتم تدريسها للطلاب في مختلف المراحل الدراسية، وتحتوي اللغة العربية على الكثير من المعاني والمفردات والعديد من العلوم مثل علم النحو والبلاغة والقواعد. ما هو الوصف الادبي من الجدير بالذكر ان الوصف الادبي هو عبارة عن غرض من عمليات الوصف التي يتم استعمالها في كتابة الشعر والقصائد والقصص النثرية وكتابة الخواطر، حيث انه تم استخدام هذا النوع من الوصف في العصر الجاهلي وكان لوصف المحبوبة والصيد والرحلة والناقة. من خطوات كتابة الوصف يوجد العديد من الخطوات المهمة يجب اتباعها عند كتابة الوصف وهي تامل الموصوف جيدا، تحليل اجزاء الموصوف الرئيسية الى فرعية، تحديد الاشياء التي اثرت واثارت المشاعر، تصميم مخطط للموضوع، بدء الكتابة ومراعاة التدرج وفق طريقة الترتيب للوصف الوجداني. الاجابة الصحيحة: الترتيب من العام الى الخاص الترتيب من الخاص الى العام الترتيب وفق التسلسل المكاني الترتيب وفق التسلسل الزمني الترتيب وفق القسم الاعلى اثارة
من طرق ترتيب الوصف
توزيع منهج لغتي الخالدة لجميع الصفوف مجانا اهداء لكل رواد فريق تأليف مقررات اللغة اللعربية
اضغط هنا للحصول علي التوزيع
معلومات العضو
إنضم
29 سبتمبر 2010
النقاط
6
نشاط ربى خالد:
ترتيب الوصف
#1
طرق ترتيب الوصف
من العام الى الخاص
ومن الخاص الى العام
حسب التسلسل المكاني
حسب التسلسل الزمني
الاكثر اثارة
ابي امثلة عليها على طرق ترتيب الوصف ولا عليكم امر
التعليقات المنشورة ﻻ تعبر عن رأي منتدي لغتي وﻻ تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر
معلومات العضو
إنضم
29 سبتمبر 2010
النقاط
6
نشاط ربى خالد:
ترتيب الوصف
#1
طرق ترتيب الوصف
من العام الى الخاص
ومن الخاص الى العام
حسب التسلسل المكاني
حسب التسلسل الزمني
الاكثر اثارة
ابي امثلة عليها على طرق ترتيب الوصف ولا عليكم امر
من طرق ترتيب الوصف الأدبي
جميع الأحكام، أما الوصف الشبهي فهو مقبول، نظراً لالتفات الشارع إليه في بعض الأحكام. الدليل الثاني: أن إجماع الصحابة - رضي اللَّه عنهم - هو الدليل المعتمد في إثبات القياس، ولم يثبت أن الصحابة قد علَّلوا بالوصف الشبهي في قياساتهم، وما دام أن الصحابة لم يعملوا به، فلا يثبت. جوابه: يجاب عن ذلك بجوابين: الجواب الأول: أنكم لم تثبتوا بالأدلة على أن الصحابة لم يعملوا بالوصف الشبهي، وما لا دليل عليه لا يعتد به. الجواب الثاني: على فرض أن الصحابة لم يعملوا بذلك، فإنه لا يلزم من عدم عمل الصحابة بهذا النوع من الأوصاف والأقيسة عدم جواز العمل به، لجواز أن يدل عليه دليل آخر غير عملهم به. بيان نوع الخلاف: الخلاف هنا لفظي فيما يظهر لي راجع إلى التسمية فقط؛ حيث إن أصحاب المذهب الثاني يعملون بالوصف الذي يلتفت إليه الشارع في بعض الأحكام ويعتبره، ولكنهم يدخلونه ضمن الوصف المناسب. أما إذا لم يلتفت إليه الشارع مطلقا فهو الطردي الذي لا يعتبر. وهذا موافق لما قاله أصحاب المذهب الأول، لكنهم جعلوا درجة متوسطة بين الوصف المناسب، والوصف الطردي سموها بالوصف الشبهي؛ حيث إنه يشبه الوصف المناسب من جهة، ويشبه الوصف الطردي من جهة أخرى، وقد سبق بيان ذلك.
بحث في هذا الموقع