انا كالنجوم العالية ما طالها نصاب و انا كالجبال الراسية تثبت مبانيها و انا فتاة الاصول و منسبى من طيب الانساب و من يفكر بحفره خبث حتما بدفنة فيها ، ،،،،،،،،
§||™||§[ يلعب على يحسب انني من الملاعيب ما دري انني على الناس لعيب]§||™||§ ، ،،،،،،،،
حاولت العب لعبتك و اظهر بصورة ملاك و البس ثوب الثعالب حتي اوصل مستواك ، ،،،،،،،،
من عطاك الحق تعشقنى عيونك من جبرك تحبنى حتي تعانى من متي حبيتك اصلا حتي اخونك كيف تتجرا و تقول انني نسيتك! ، ،،،،،،،،
اية انا فتاة ما فيها نقص او خسارة ، دامنى فتاة ل ابوى افتخر انني بنية ، ، ، ،،،،،،،،
يا حى الغرور كله و يا حى الغرور فينى يا مشعلة الغيره بقلوب عذالي ، ،،،،،،،،
زينى تمادي و خلاهم يموتون فينى خلا جميع المزايين صفر على شمالي ، ،،،،،،،،
انا ترانى لو قسي الوقت بالذات يزداد مع قسوه زمانى ثبوتي ، ،،،،،،،،
ينجرح قلب و لكن ترتفع هامه °•° و الله انني اموت و لاانحني راسي ، ،،،،،،،،
انا السما و انت و اطى القاع, مهما اعتيليت بمسافاتك تبقي تحتي!
كلام عن عزة النفس 2017 , كلام عن الكبرياء , خواطر غرور ودلع بنات , توبيكات عزة نفس
هَــو بعينــي.. رجـــــــل يُـلـغــي بـحـضــــــورِه كُل الرجـــــآل
#كِنَ أقًوَى مٌنَ أنَ #يَقًتْلُكِ أمٌرَ تْافَُه #كِالُحُبّ مٌثُلُاً..
خُلِقتَ لنَفسِك أولاً وليسَ للعَابِرين ، يَجِب عَليكَ أنْ تتَلذّذ بنِعمَةِ الإكتِفَاء بذَاتِك
للمزيد يمكنك قراءة: حالات كبرياء وثقة بالنفس
حالات قصيرة:
أَعْشَقُ ~! أَنَانِيَّتِيْ! —>[ عِنَدَمّا أَتَمَنّاكَ لِيَ وَحْدِيْ,,
الـعـالـم أگــبر مـن أن يـهتـم لأمــري.. وأنــا أگــبر مـن أن أهــتم بــه.. ؟؟
أحيانا أجبر نفسي على تصغير عقلي وتظاهري بالغباء. ليس لضعف شخصيتي وإنما رأفه بمن هم دون مستواي
تَكْرَه رُؤيَتِي. ؟! أنَا أعْذُرَكْ..
مَنْ مِنَا يَحِبُ أنْ يَرَى #هَزِيمَتَـــــهُ تَمْشِي عَلَى قَدَمَيْنٍ!! المرأه في عالم الرجال كرشفة قهوه. البعض يعشقها لحلاوتها والبعض يعشقها لمرها. البعد عنها مصيبه والقرب منها إدمان
ﺍﻷﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺭﻏﺔ.. ﺗُﺤﺪﺙ ﺿﺠّﺔ ﺃﻛﺜَﺮ ﻣِﻦ ﺍﻷﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤُﻤﺘَﻠﺌﺔ! ﻭﻛـﺬﻟﻚ ﺍﻟﺒـﺸﺮْ ، ﻻ ﻳُﺤـﺪِﺙ ﺍﻟﻀﺠـّﺔ ﺇﻻ ﺫﻭﻭ ﺍﻟﻌﻘـُﻮﻝ ﺍﻟﻔﺎﺭﻏَﺔ. ﻓﻼ ﺗُﻀﻴﻊ ﻭﻗﺘﻚ ﺑﺎﻟﻤُﺠﺎﺩَﻟﺔ
قد يجرحني كلام سفيه من السفهاء ولكن أتذكر دائما ان الصواعق لا تضرب إلا القمم…
عــندمــا يـصــل الأمـر لـ گــبريـائــي..
فـ سـحقــاً لــگـ ولـگـل شــيء يـأتــي مــنگــ..!
، ،،،،،،،،
اللى يصد و هاقى انني بنادية اقطع لسانى لو لسانى يحكيبهكانة مريض و يحسب انني بداوية الموت ارحم له فلانى طبيبه. ، ،،،،،،،،
من انت لاجل تحكم مقداري كلك على بعضك ما تسوي ربع نعالي. ، ،،،،،،،،
تري بدرى على مثلى تعيب و ساسها معياب ياليت الي يعيبنى يحاول يستر ثيابه. ، ،،،،،،،،
من باعنى باسباب بعتة بلا اسباب. ومن باعنى بالغير بعتة بتراب. ، ،،،،،،،،
ياحافى الرجلين ثمن كلامك لايفلت لسانك على شخص رباك انا بنيتك و ما نى عاجزة اهدمك. ، ،،،،،،،،
والله لخلى عزتك تحت ما طاى تمشي و عينك ما تعدا مواطيك و الله لهينك لين تبكي تبى رضاى ذليل تكسر عين منهو يراعيك. ،،،،،،،،،. ؟. [ عزتى شامخة اموت و ما اذلها]. ؟.
أصدرت وزارة الداخلية السعودية، السبت، بياناً قالت فيه إنه تم تنفيذ حكم القصاص في 47 إرهابياً. القصاص في السعوديه 2016. وأضاف البيان أن حكم الإعدام، الذي نفذ صباح السبت في 12 منطقة، طال 47 إرهابياً ومحرضاً، بينهم فارس الشويل ونمر النمر. وأدان القضاء المنفذ بحقهم القصاص باعتناق "المنهج التكفيري المشتمل على عقائد الخوارج المخالف للكتاب والسنة وإجماع سلف الأمة، ونشره بأساليب مضللة، والترويج له بوسائل متنوعة، والانتماء لتنظيمات إرهابية، وتنفيذ مخططاتهم الإجرامية". كما أدين الـ47، وهم 45 سعودياً ومصري واحد وتشادي واحد، بـ"استهداف مقار الأجهزة الأمنية والعسكرية، وسعيهم لضرب الاقتصاد الوطني، والإضرار بمكانة المملكة وعلاقاتها ومصالحها مع الدول الشقيقة والصديقة". ووفق البيان، فقد صدقت الأحكام من محكمة الاستئناف المختصة ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق الجناة المذكورين.
تنفيذ حكم الشرع في المرغلاني.. قتل ابنته طعنا بالسكين - أخبار السعودية | صحيفة عكاظ
15-03-2022, 06:33 PM
المشاركه # 1
عضو هوامير المؤسس
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 8, 952
15-03-2022, 06:38 PM
المشاركه # 2
عضو هوامير المميز
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3, 152
وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ (179)
الحمد لله على نعمة الاسلام و كل الفضل بعد الله لحكومتنا حفظها الله
تعريف القصاص القصاص لغة مأخوذ من القص وهو القطع ، أو من اقتصاص الأثر والقصاصاء: القود وهو القتل بالقتل أو الجرح بالجرح ، والتقاص التناصف في القصاص وهو أيضًا بمعنى أخذ الحساب. أما معنى القصاص اصطلاحًا ، لم يذكر فقهاء المذاهب الإسلامية الأربع رحمهم الله تعريف بعينة للقصاص ولكن غلب لفظ القود عليه عندهم ، ويتضح ذلك من خلال أقوالهم: -الحنفية: قال القصاص بمعنى القود بفتح الواو. القصاص في السعوديه يوتيوب داعش العراق. -المالكية: قال الإمام مالك رحمه الله ليس بين الحر والعبد قود في شيء من الجراح والعبد يقتل الحر إذا قتله عمدًا ولا يقتل الحر بالعبد إذا قتله عمدًا. –الشافعي: قال من لا يقاد بغيره في النفس لا يقاد به فيما دون النفس ومن اقتيد بغيره به فيما دون النفس ، لأن ما دون النفس كالنفس في وجوب القصاص ، وإن كانت الجناية موضحة وجب القصاص بقدرها طولًا عرضًا والقصاص هو المماثلة ولا قصاص في كسر العظام لعدم الوثوق من المماثلة فيه إلا سنا أمكن فيها ، بأن تنشر بمنشار بقول أهل الخبرة ففي كسرها القود. -الحنابلة: قال أن شروط وجود القصاص أي القود الأربع. بذلك اتفق الأئمة الأربع على أن القصاص هو القود وهو استيفاء صاحب الحق من المعتدي سواء بالقتل أو بالجرح ، وقال الإمام الطبري المعنى الشرعي للقصاص أن يفعل بالجاني مثل ما فعل.