62 بإختراقه يرشح السهم لمزيد من العطاء لأهدافه التالية. الدخول: بإختراق 26 والثبات أعلاه. الهدف الأول: 28. 6
الهدف الثاني: 29. 4
الهدف الثالث: 30. 7
الوقف: الكسر والأغلاق أدنى مستوى 25. 6. هذا مالدي بخصوص سهم ملاذ للتأمين والله أعلم....
بعد ارتداد السهم اليوم وإغلاقه فوق الخط السفلي للقناة الصاعدة، فأن السهم سيواصل الصعود الى النقطة الموضحة بحول الله وقوته
مجرد نظرة تحليلية قابلة للخطاء وليست توصية شراء أو بيع
بيع حول 23. 00
مستهدف اول 21. 45
مستهدف ثاني 20. 85
اعاده شراء عند الاغلاق اعلى 23. 20
يتداول ملاذ للتأمين فى اتجاه صاعد على المدى المتوسط والقصير الاجل كما يتداول اعلى مستوى 21. 10 ريال مع الاستقرار اعلى مستوى الدعم نتوقع ان نشهد ايجابية واستهداف لمستويات
23. 10 ريال 24. 40 ريال و 26. 50 ريال
نتابع
سهم ملاذ للتامين 8020
شراء 24. 00
هدف 24. 60-25. 00
وقف كسر 23. 16
يرجى الالتزام بمناطق الدخول والوقف والاهداف والفرصة عبارة عن مساعدة لك في اتخاذ القرار وليست دعوة للشراء. بيع لمستهدف 21. ملاذ للتأمين سهم. 85
اعاده شراء اذا اغلق اعلى 26. 92
شراء لمستهدف اول 18. 55
مستهدف ثاني 19. 70
وقف خسائر الاغلاق سفل 15.
نمازون | سهم ملاذ للتأمين (8020) - 19 أبريل
65
السهم شراء في حالة اختراق السعر 14. 54 ريال
هدف البيع 15 ريال
بالتوفيق للجميع
كونت الاسعار شكل الوتد الهابط والمستهدف 20. 00
بيع 11. 35الى 11. 20
مستهدف اول 9. 90
مستهدف ثاني 9. 00
وقف خسائر واعادة الشراء الاغلاق اليومي اعلى 11. 86
نموذجي قرش مدى تحققها بعيد جدا ( شهر 7 لعام 2022)
نموذج كوب وعروة الهدف الأول تحقق
وتبقى الهدف الثاني عند 10. 49
عرض المزيد من التحليلات
القيمة الاسمية
10. 00
ريال سعودي
القيمة السوقية
1, 075, 000, 000. 00
القيمة الدفترية
7. 43
بناءً على: الربع الرابع
2021
مضاعف القيمة الدفترية
1. 13
آخر تحديث: 2019-06-02
ربحية السهم
-2. 77
مضاعف الربحية
29. 97
عملة التداول
ريال سعودي
إن من الواجب علينا أن نعامل الناس بما نحب أن يعاملونا به إذا أردنا الاحترام من الآخرين، لذا احترم واجعل نفسك محترماً وحب للآخرين ما تحبه لنفسك واكره ما تكره على نفسك،
وما لا ترضاه لنفسك لا ترضاه لغيرك. تفسير ادفع بالتي هي احسن. وإذا أردت أن يعاملك الله بما تحب، عامل الناس بما يحب الله؛ بالتواضع وعدم التعالي عليهم، وأن تخاطبهم بالقول اللين ولا تجعل فارق بينك وبينهم في مستوى المكانة، فالمكانة والمنصب شيئان لا يدومان، فلو دامت لغيرك ماوصلت إليك، والنسب الذي تتفاخر به، فأعلم كلنا أبناء آدم وآدم من تراب. فأياك أن ترى نفسك على الآخرين وتتكبر عليهم، فمن تواضع لله وللناس زاده الله رفعة ومكانة، وأنزل الله له المحبة والقبول في الارض، والدليل على ذلك حديث النبي عليه أفضل الصلاة والسلام، فعن أبي هريرة، عن النبي ﷺ قال: إن الله تعالى إذا أحب عبداً دعا جبريل، فقال: إني أحب فلانا فأحببه، فيحبه جبريل، ثم ينادي في السماء، فيقول: إن الله يحب فلاناً فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض، وإذا أبغض عبداً دعا جبريل، فيقول: إني أبغض فلاناً فأبغضه. فيبغضه جبريل، ثم ينادي في أهل السماء: إن الله يبغض فلاناً فأبغضوه، ثم توضع له البغضاء في الأرض.
ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي
سبحانَ اللهِ!
تفسير ادفع بالتي هي احسن
فالأسلاف غالبًا يُعَظَّمون، ولا يَغَار الشخصُ منهم، بخلاف القرن المعاصر؛ فلذا احْتِيج إلى الدعاء بدَفْع الغِلِّ ورَفْعِه عن القلب تجاه المؤمنين. • ومما يُعين على مقابلة السيئة بالحسنة تذكُّر أنَّه ليس للمسلم راحةُ بالٍ وسعادة في الدنيا، وتلذُّذ بالطاعات إلاَّ إذا كانتْ مَحبَّته وعداوته لله، لا لأمرٍ من أمور الدنيا؛ فعن أنس بن مالك - رضي الله عنه - عن النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم - قال: ((ثلاثٌ مَن كُنَّ فيه وجَدَ حلاوة الإيمان: أنْ يكونَ الله ورسولُه أحبَّ إليه ممَّا سواهما، وأنْ يُحبَّ المرءَ لا يحبُّه إلاَّ لله، وأنْ يَكْرَه أن يعودَ في الكفر كما يَكْره أنْ يُقْذَف في النار))؛ رواه البخاري، ومسلم.
ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه
[٦]
الاتّصاف والاقتداء برسول الله -صلى الله عليه وسلم- عن عَائِشَةَ -رضي الله عنه- لما وصفت خُلُقِ رَسُولِ اللَّهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- قَالَتْ: (لم يكن رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم فاحشًا ولا متفحِّشًا، ولا صخَّابًا في الأسواقِ، ولا يُجزيءُ بالسيئةِ، ولكن يعفو ويصفحُ). [٧]
من أفضل الأخلاق التي يمكن للمسلم أن يتخلق بها ففي الحديث: (ألا أدلُّكُم علَى خيرِ أخلاقِ أَهلِ الدُّنيا والآخرَةِ؟ أن تصِلَ مَن قطعَك، وتُعطِيَ من حرمَكَ، وتعفوَ عمَّن ظلمَكَ). [٨]
العفو من الله -تعالى- على عثرات من يعفو عن الناس في يوم القيامة. سبب للمغفرة ولمحبة الله والناس لصاحبها، وسبب لرفع درجات المؤمن. المراجع ↑ سورة فصلت، آية:34
^ أ ب مجموعة من المؤلفين، كتاب موسوعة التفسير المأثور ، صفحة 483. بتصرّف. ↑ أبو البركات النسفي، كتاب تفسير النسفي ، صفحة 236-237. بتصرّف. ↑ أبو هلال العسكري، كتاب معجم الفروق اللغوية ، صفحة 363. بتصرّف. ↑ الطبراني، كتاب مكارم الأخلاق للطبراني ، صفحة 331-333. ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه. بتصرّف. ↑ رواه السيوطي، في البدور السافرة، عن أنس بن مالك، الصفحة أو الرقم:135، إسناده حسن. ↑ رواه الألباني، في مختصر الشمائل، عن عائشة أم المؤمنين، الصفحة أو الرقم:298، صحيح.
ابن عثيمين، مكارم الأخلاق نوره الواحدي